الرئيسية / أخبار رياضية / سواريز وكافاني وفورلان يثقلون قائمة أوروجواي في تصفيات المونديال
484892_351972241578442_1318330677_n

سواريز وكافاني وفورلان يثقلون قائمة أوروجواي في تصفيات المونديال

اسماعيل محمد

استدعى أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم نجومه المحترفين في الخارج، وفي مقدمتهم لويس سواريز ودييجو فورلان وإدينسون كافاني، لمواجهة باراجواي وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وبرز في القائمة التي أعلنت الخميس لاعب الوسط الشاب أليخاندرو سيلفا، الذي يدافع عن ألوان أوليمبيا باراجواي، وكريستيان ستواني مهاجم إسبانيول الإسباني.

وإلى جانبهما عاد بعد غياب استمر عدة مباريات لاعب الوسط سباستيان إيجورين والحارس رودريجو مونيوز لاعبي ليبرتاد الباراجوائي، فضلا عن ألفارو فرنانديز المعار إلى الريان القطري وإيميليانو ألفارو لاعب الوصل الإماراتي.

أما بقية القائمة، التي لم تتضمن لاعبي الدوري المحلي الذين ينتظر إعلان إسمائهم في وقت لاحق، فتضمنت اللاعبين الذي خاضوا اللقاء الماضي لمنتخب “السماوي” وديا أمام إسباني في فبراير.

وتستضيف أورجواي جارتها باراجواي على ملعب “سينتيناريو” الشهير في مونتفيديو يوم 22 مارس الجاري، قبل أن تسافر لملاقاة تشيلي في سانتياجو يوم 26 من نفس الشهر.

وجاءت قائمة 26 لاعبا لمنتخب أوروجواي، الذي لم يحقق أي فوز في التصفيات المونديالية في آخر أربع مباريات وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، على النحو التالي:.

لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا (جالطة سراي التركي) ومارتين سيلفا (أوليمبيا باراجواي) ورودريجو مونيوز (ليبرتاد باراجواي).

للدفاع: ماكسمليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) ودييجو لوجانو (مالاجا الإسباني) ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد الإسباني) وسباستيان كواتيس (ليفربول الإنجليزي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي).

للوسط: ألفارو جونزاليز (لاتسيو الإيطالي) وألفارو بيريرا ووالتر جارجانو (إنتر الإيطالي) وإيخيديو أريفالو ريوس (باليرمو الإيطالي) ودييجو بيريز (بولونيا الإيطالي) وألفارو فرنانديز (الريان القطري) وسباستيان إيجورين (ليبرتاد باراجواي) وكريستيان رودريجيز (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجاستون راميريز (ساوثامبتون الإنجليزي) ونيكولاس لوديرو (بوتافوجو البرازيلي) وأليخاندرو سيلفا (أوليمبيا باراجواي).

للهجوم: لويس سواريز (ليفربول الإنجليزي) وإدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) ودييجو فورلان (إنترناسيونال البرازيلي) وسباستيان فرنانديز (مالاجا الاسبانى) وجونزالو كاسترو (ريال سوسييداد الإسباني) وإيميليانو ألفارو (الوصل الإماراتي) وكريستيان ستواني (إسبانيول الإسباني).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …