الرئيسية / أخبار رياضية / سواريز: “ليفربول الحقيقي قادم”
201332203045881797_20

سواريز: “ليفربول الحقيقي قادم”

أشار مهاجم ليفربول الإنكليزي لكرة القدم الأوروغوياني لويس سواريز إلى أن فريقه قادر على المنافسة لحصد البطولات في الموسم المقبل.

وللمرّة الثانية على التوالي قدّم الـ “ريدز”، عرضاً مُذهلاً في الدوري، فبعد سحقهم لسوانسي بخماسية نظيفة في المرحلة 27، عادوا ورسموا أجمل اللوحات أمام ويغان أثلتيك وهزموهم برباعية نظيفة، كان بطلها سواريز، الذي سجّل ثلاثة أهداف.

وأرجع المهاجم البالغ من العمر (26 عاماً) سبب خروح  الفريق من مسابقة الدوري الأوروبي أمام نظيره الروسي زينيت سان بطرسبورغ إلى الحظّ حين قال: “أعتقد أننا قد فعلنا ما يكفي لنستحق التأهّل، ولكن الحظّ لم يحالفنا”.

وأضاف: “لكن أعتقد أننا تحوّلنا لتقديم العروض الكبيرة في الدوري، وأظهرت هذه العروض فريق ليفربول الحقيقي، الذي يودّ الجميع رؤيته، والذي سيكون بمثابة الأساس للعام المقبل”.

وأبان لاعب أياكس أمستردام الهولندي السابق تواضعاً جمّاً رغم وصوله إلى صدارة هدّافي الدوري الإنكليزي برصيبد 21 هدفاً متفوّقاً على الهولندي روبن فان بيرسي، إذ ابتعد عن أيّ تصريح يشير لإنجازه الفردي، وأكّد على جماعيّة الفريق بقوله: “أعتقد أن الفريق يتطوّر بشكل جيّد، والتعاقدات الجديدة رفعت من مستوانا، إذا عملنا على نفس المنوال، سنكون أفضل في الموسم القادم”.

وختم حديثه بالقول: “دعونا نأمل ذلك لأن هذا ما نريده جميعاً”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …