الرئيسية / أخبار رياضية / سلتا فيغو يقع في فخ التعادل أمام أتلتيك بلباو

سلتا فيغو يقع في فخ التعادل أمام أتلتيك بلباو

تعادل سلتا فيغو مع ضيفه أتلتيك بلباو 1-1 امسية الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أتلتيك بلباو في طريقه إلى انتزاع فوز ثمين يضمن به البقاء بنسبة كبيرة عندما تقدم بهدف لأوسكار دي ماركوس منذ الدقيقة 43، بيد أن سلتا فيغو حرمه من ذلك بإدراك التعادل في الدقيقة 84 من خلال ياغو اسباس.

وعزز أتلتيك بلباو موقعه في المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة، فيما ارتقى سلتا فيغو مرتبة واحدة مؤقتاً وصار السابع عشر برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف أمام ديبورتيفو لا كورونيا الثامن عشر ونقطة واحدة أمام شريكه السابق ريال سرقسطة التاسع عشر قبل الأخير و3 نقاط أمام ريال مايوركا صاحب المركز الأخير.

وبات سلتا فيغو مهدداً بالتراجع إلى المركز التاسع عشر في حال فوز ديبورتيفو لا كورونيا أو تعادله مع أتلتيكو مدريد غداً السبت، وفوز ريال سرقسطة على ضيفه رايو فايكانو بعد غد الأحد، وقد يتساوى نقاطاً مع ريال مايوركا في حال فوز الأخير على ضيفه ليفانتي الأحد أيضاً.

وتستكمل المرحلة غداً السبت، فيلعب فالنسيا مع أوساسونا، وغرناطة مع ملقة، وريال مدريد مع بلد الوليد، ويلتقي الأحد أيضاً إشبيلية مع إسبانيول، وبرشلونة مع بيتيس إشبيلية، على أن تختتم الإثنين المقبل بلقاء خيتافي مع ريال سوسييداد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …