الرئيسية / أخبار رياضية / سكولاري: كريستيانو أكثر روعة من ميسي
Felipe-Scolarii60030-11-2012-21-16-46

سكولاري: كريستيانو أكثر روعة من ميسي

اعتبر المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم لويس فيليبي سكولاري، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قام بتدريبه عندما كان يتولى تدريب منتخب البرتغال، لاعب “أكثر روعة” من الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصل على الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي كأفضل لاعبي العالم.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (فوليا دي ساو باولو) قال سكولاري إنه يرى أن أكبر منافسي البرازيل على لقب مونديال 2014 هي منتخبات ألمانيا وإيطاليا والأرجنتين، رغم أنه لا يزال “يتابع” أداء المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا.

وأشار للصحيفة قائلا “ميسي لاعب رائع، لكن كريستيانو أكثر من رائع”.

ويضيف المدير الفني للمنتخب البرازيلي بطل العالم عام 2002 بأنه بينما يشعر نجوم برشلونة بعدم الارتياح بوجود ميسي بينهم، في ريال مدريد يشعر اللاعبون بالارتياح فى وجود نجم كبير مثل كريستيانو رونالدو مؤكدا “هو يفعل مثل ما يفعله ميسي تماما، فبالنسبة لي (الأفضل) هو كريستيانو”.

ويعرب سكولاري عن عدم قلقه كمدير فني كبير حصل على لقب بطل العالم فى مونديال 2002 ، اذا لم يتمكن من الفوز بلقب بطل مونديال 2014.

وأضاف بأنه قد لاقى صعوبة فى استدعاء المخضرمين رونالدينيو جاوتشو وكاكا إلى قائمة الفريق لأنه كان مفترضا استدعاء لاعب واحد فقط منهما.

وأكد سكولاري أن نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي هو النجم الصاعد فى المنتخب وهو لاعب كبير فضلا عن كونه مطيعا ويقوم بتنفيذ الخطط التكتيكية كاملة، واصفا إياه بأنه “قائد جيد”، ويرى أن أداءه قد تحسن كثيرا مع ناديه وفى خلال ثلاث أو خمس سنوات سيكون أفضل بكثير وسوف يحافظ على أدائه لمدة عشر سنوت قادمة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …