الرئيسية / أخبار رياضية / سقوط مدوٍّ للاتسيو على ملعب سيينا
2013218214254482734_20

سقوط مدوٍّ للاتسيو على ملعب سيينا

محمد الشناوى

أخفق لاتسيو في استعادة توازنه والانفراد مجدّداً بالمركز الثالث الأخير المؤهِّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما مُني بهزيمة قاسية أمام مضيفه سيينا المتأخِّر (0-3) يوم الإثنين في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرِّب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش إلى مباراته مع مضيفه الجريح، وهو يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الأخيرة مما سمح لميلان الفائز الجمعة على بارما (2-1) أن يصبح منه على المسافة ذاتها (44 نقطة لكلٍ منهما)، فيما تقدَّم سيينا إلى المركز 18 برصيد 21 نقطة.

لكن “بيانكوسيلستي” الذي يتحضَّر لاستضافة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الخميس المقبل في إياب الدور الثاني من “يوروبا ليغ” (3-3 ذهاباً) لم يتمكَّن من تحقيق مبتغاه والاستفادة من تعادل نابولي الثاني مع سمبدوريا (0-0) أمس الأحد لتقليص الفارق الذي يفصله عنه إلى أربع نقاط، فمني بهزيمته السابعة هذا الموسم.

وسجَّل السويسري-النيجيري الأصل إينوسينت إيميغارا (6 و61) وأليساندرو روسيا (23) أهداف سيينا الذي ترك المركز الأخير لباليرمو بعد أن حقَّق فوزه السابع هذا الموسم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …