الرئيسية / أخبار عاجلة / سقوط صاروخ لقوات الاسد يسفر عن 14 قتيلا بدير الزور
ضحايا بشار

سقوط صاروخ لقوات الاسد يسفر عن 14 قتيلا بدير الزور

كتبت/ منى النبوى

أعلن اتحاد التنسيقيات السورية اليوم الثلاثاء عن مقتل 14 شخصا جراء سقوط صاروخ لقوات النظام على المدينة.

ذكرت ذلك أحد القنوات الفضائية الاخبارية في نبأ عاجل لها دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وقالت لجان التنسيق المحلية السورية إن أكثر من 120 شخصا قتلوا الاثنين بنيران قوات نظام بشار الأسد معظمهم فى حلب ودير الزور وحمص فى حين أكد ناشطون تواصل المعارك فى دمشق وريفها وحلب ودرعا، كما سيطر الثوار على بلدتين بحماة ، مع تواصل قصف النظام على مواقع عدة.

وذكرت أحد القنوات الفضائية الاخبارية اليوم الثلاثاء أن الشبكة السورية لحقوق الإنسان وثقت مقتل 8 أطفال و6 سيدات ، وقالت إن شخصين قضوا أمس تحت التعذيب ، كما قتل في المعارك 28 مقاتلا فى الجيش السوري الحر.

وأكد ناشطون أن قوات النظام قصفت المعضمية في ريف دمشق، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بينهم نساء كما اندلعت حرائق في أبنية بحي جوبر في دمشق نتيجة القصف، وجرت اشتباكات بين الجيشين الحر والنظامي في محيط مدينة داريا بريف دمشق.

وذكرت شبكة شام الإخبارية استهداف الجيش الحر لمبنى أمن الدولة في البرامكة وسط دمشق بقذائف الهاون ، وتدمير دبابة أثناء اشتباكات في حي جوبر, وأضافت أن الجيش الحر تصدى لمحاولة قوات النظام اقتحام حيي القابون وبرزة بالتزامن مع اشتباكات في محيط مبنى بلدية اليرموك.

كما تصدى الجيش الحر لمحاولة قوات النظام اقتحام جامع بني أمية الأثري وعدة أحياء بحلب القديمة ، كما دارت اشتباكات في أحياء الأشرفية وبستان الباشا وصلاح الدين.

عن admin

شاهد أيضاً

15268064_1280688235335521_4445175447396598526_n

النمنم ينعي رحيل نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

  كتب: هاني فاروق نعي الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، وفاة الفنانة نيفين رامز …