الرئيسية / أخبار فنية / سبب خوف نيكول سابا الشديد من الانجاب
13460229721

سبب خوف نيكول سابا الشديد من الانجاب

رشا جاد
كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن شعورها بالخوف الشديد من خطوة الإنجاب بعد زواجها من الممثل يوسف الخال مشيرة إلى أن تلك الخطوة تستغرق منها في كثير من الأحيان تفكيرا عميقا كلما جاءت بذهنها مشددة في الوقت ذاته إلى حبها الشديد لمشاعر الأمومة التي وصفتها ب “اجمل احساس في الكون”.

وقالت نيكول إنها تحب الأمومة بشدة وتفكر فيها كثيرا خاصة إنها ترى أن تلك الخطوة لابد أن يصاحبها إستعدادات خاصة كحال التفكير في الزواج بالضبط.

واضافت قائلة: أنا ارى مثلا أن خطوة الزواج تستلزم تحضيرات عديدة وتفكيرا كبيرا وهو ما فعلته قبل زواجي حيث فكرت مرات عديدة بيني وبين نفسي قبل اقدامي على تلك الخطوة التي لم تأت فجأة أو مصادفة لإني شخصيا لا اقدم على اي خطوة إلا لو كانت محسوبة وهو نفس الامر الذي افكر فيه من ناحية الامومة.

واستطردت نيكول حديثها قائلة: اظل اجلس وافكر واتساءل: كيف سأكون أما لو رزقني الله بمولودا؟ وكيف ستكون حياتي انذاك؟! وبما أني سأبتعد عن عالم الفن لفترة فهل سيكون بامكاني العودة اليه؟! حيث أن كل هذه التساؤلات تخلق صراعا ايجابيا وسلبيا بداخلي.

وقالت نيكول رغم أني أطلق على خطوة الإنجاب وصف “اجمل احساس في الكون” ولكني بصراحة أشعر بالخوف ايضا من تلك الخطوة حيث بررت ذلك قائلة:للأسف الشديد اصبحنا نعيش في زمن مخيف حيث على الرغم من التحضّر والثورة التكنولوجية التي يتسم بها هذا العصر إلا ان التخبطات التي نواجهها تجعلك تخاف على مولودك القادم من مواجهته لصراعات الحياة وهو ما يجعلني التمس العذر للكثير من الرجال والنساء ممن يفكرون من هذا المنطلق الذي اتحدث به.

وفي سياق اخر اعربت نيكول عن تشوقها الشديد لعرض فيلم “سمير أبو النيل” الذي تشارك في بطولته امام النجم الكوميدي أحمد مكي مشيرة إلى سعادتها الغامرة بالعمل معه، فهو يتسم بالتعاون وخفة الدم على حد قولها. وبالاضافة اليهما يشارك في الفيلم ايضا كل من محمد لطفي، منة شلبي، ادوارد، محمد لطفي، حسين الإمام، ومن تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، أما المخرج فهو عمرو عرفه.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15320305_1360253680672905_1779800561_n

بالصور| تشييع جثمان زوجة محمد صبحي من مسجد الشرطة

كتب _ أمينة الزهاني عدسة _ حسام جودة توفيت اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، السيدة نيفين …