الرئيسية / أخبار سياسية / «ساويرس» يكتفي بابتسامة على «تويتر» عقب عودته.. و«نشطاء»: ثمنها 7 مليارات جنيه.
923566_383295751783113_1984735209_n

«ساويرس» يكتفي بابتسامة على «تويتر» عقب عودته.. و«نشطاء»: ثمنها 7 مليارات جنيه.

اكتفى المهندس نجيب ساويري، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بكتابة رمز الابتسامة، عبر حسابه على «تويتر»، اعتبرها متابعوه، دلالة على سعادته بالعودة إلى مصر عقب تسوية نزاع شركة أوراسكوم الضريبي مع الدولة.
وحظيت تغريدة «ساويرس» على عدد كبير من مرات إعادة النشر والإعجاب، فيما تلقى عدد من التعليقات ردا على ابتسامته، من بينها الإعلامية لميس الحديدي، التي هنئته بسلامة الوصول وبمناسبة عيد القيامة المجيد، وعلّق، محمود عبدالعزيز قائلا: «ابتسامة ثمنها سبعة مليارات جنيه، حمدلله على السلامة»، وعلّق أحمد عبدالرسول بقوله: «حمدلله على السلامة، السوق المصري لم يكن بطبيعته بدونكم».
وفي نفس السياق، قال «ساويرس» ، إنه «سعيد بالعودة للوطن» لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات.
وكان العقيد محمد كامل، ممثلا عن الرئاسة، قد استقبل، في مطار القاهرة، الجمعة، كلا من أنسي، ونجيب ساويرس وأسرتيهما، وأبلغهما تحيات الرئيس محمد مرسي.
وانطلقت أسرة «ساويرس» بطائرتهم الخاصة إلى الجونة عقب وصولهم مباشرة إلى مطار القاهرة بعد أن سلموا مندوب الرئاسة مظروفا ليسلمه للرئيس.
كانت شركة أوراسكوم، المملوكة لناصف ساويرس، أعلنت عن توصلها إلى اتفاق حول إجراء تسوية نهائية لإنهاء النزاع الضريبى مع مصلحة الضرائب مقابل سداد 7.1 مليار جنيه على أقساط سنوية متتالية تبدأ بدفع 2.5 مليار جنيه خلال أسابيع ثم 900 مليون جنيه قبل نهاية العام، تليها دفعات متتالية كل 6 أشهر تنتهي عام 2017، على أن يتم رفع أسماء أنسي وناصف ساويرس من قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d9%89%d9%85%d9%86%d9%89

زووووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن “عبد الرحمن طاهر”

زوووم نيوز تناشد شبكة زوووم نيوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج عن المصور عبد الرحمن …