الرئيسية / أخبار رياضية / سان جيرمان لتأكيد التفوّق وفالنسيا للمفاجأة
20133511236915734_20

سان جيرمان لتأكيد التفوّق وفالنسيا للمفاجأة

تنتظر باريس سان جيرمان الفرنسي مَهمّة صعبة حين يلاقي فالنسيا الإسباني على ملعب “بارك دي برانس” في إياب دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

ورغم فوزه ذهاباً (2-1) في ملعب “ميستايا”، ستكون المباراة محفوفة بالمخاطر لمتصدِّر الدوري الفرنسي في ظلّ غياب لاعبَين أساسيين في صفوفه بداعي الإيقاف هما هدّافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي طُرد في مباراة الذهاب، ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لجمعه إنذارين.

ويدخل فريق العاصمة المباراة تحت وقع الصدمة عقب الخسارة المفاجئة أمام مضيفه ريمس (0-1) في الدوري يوم السبت الماضي، وهو مطالب بنسيان هذه الكبوة والتركيز على مباراة الغدّ لمواصلة مشواره الناجح في المسابقة بعد تصدّره مجموعته أمام بورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.

20133511219883734_2 سان جيرمان لتأكيد التفوّق وفالنسيا للمفاجأة

بالمقابل سيستعيد الفريق الباريسي خدمات قطب دفاعه البرازيلي ثياغو سيلفا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في 11 كانون الثاني/يناير الماضي، ولاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا، الغائب عن الملاعب منذ 27 كانون الثاني/يناير الماضي.

كما ستشكّل هذه المباراة فرصة لعودة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام للظهور في المسابقة، وكان قد شارك للمرّة الأولى منذ انضمامه إلى سان جيرمان بديلاً في لقاء القمّة مع مرسيليا في الدوري، ثم في مباراة كاملة أمام الفريق الجنوبي في مسابقة الكأس.

ولا تبدو حالة فالنسيا وصيف بطل عامي 2000 و2001، أفضل من منافسه، إذ يدخل اللقاء بعد تعادل مخيّب مع ليفانتي (2-2) السبت الماضي، كما سيلعب مباراة الغدّ في غياب قطبي دفاعه الفرنسي عادل رامي والبرتغالي ريكاردو كوستا بسبب الإصابة، لكنه سيستعيد خدمات المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسب الإصابة.

ويعوِّل مدرِّب فالنسيا أرنيستو فالفيردي على الهدّاف روبرتو سولدادو، الذي يعيش أفضل حالاته في الآونة الأخيرة وسجَّل هدفاً رائعاً في مرمى ليفانتي السبت، إلى جانب الجزائري سفيان فيغولي والأرجنتتيني إيفر بانيغا، الذي غاب عن مباراة ليفانتي بسبب الإيقاف.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …