الرئيسية / أخبار فنية / سامو زين سيطرح البومه الجديد قريبا بدويتو مع كاتي بيري

سامو زين سيطرح البومه الجديد قريبا بدويتو مع كاتي بيري

ساره احمد كتبت  أسابيع قليلة وينتهي النجم سامو زين من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد استعداداً لطرحه في عيد الفطر.

وأكد سامو  أنه يعكف الآن على الانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم بعد أن اختار جميع أغاني الألبوم واستقر مع فريق العمل علي الأشكال الموسيقية التي سيقدمها فيه.

الألبوم الجديد لن يصدر في يونيو كما كان مقرراً، يقول سامو: قررت طرح الألبوم في عيد الفطر، وسأسلم ماستر الألبوم لشركة مزيكا منتصف شهر يونيو المقبل حتي يكون جاهزاً لطرحه في الموعد دون تأخير.

هذا الألبوم هو الأهم في مشواري الفني، جملة يرددها سامو عند تقديم أى عمل جديد، يقول صاحب “الورد الأحمر”: كل مرة أقدم فيها عمل جديد أكون سعيد به، وأبذل فيه مجهود كبير، لذا أشعر أنه الأهم في مشواري الفني، وبالفعل “الورد الأحمر” كان مرحلة مهمة ولا أنكر أنني صرحت من قبل أن “الورد الأحمر” هو الأهم في مشواري الفني، ولكن لا أعرف، في كل مرة أكتشف أنني مازال لدي الكثير الذي أستطيع تقديمه، وهو ما يجعلني أعتبر كل شئ أقدم مهم بالنسبة لي، وأتمني أن يكون كذلك بالنسبة للجمهور.

سامو مع “ألكسندرا بورك” نجمة الموسم الخامس من النسخة الإنجليزية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير X Factor

سامو سيقدم في الألبوم الجديد أغنية باللهجة اللبنانية، وسيضم أيضاً أغنيتان مشتركتان، الأولي مع “ألكسندرا بورك” نجمة الموسم الخامس من النسخة الإنجليزية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير X Factor،الأغنية كلمات وألحان وتوزيع “Moe Faisal” الذى سبق وأن تعامل مع عدد من المطربين العالمين وعلى رأسهم “كاتي بيري”، وستحمل الأغنية اسم مبدئى وهو “Forever”، والثانية مع “كلاودي”.

ويتعاون زين في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد، تامر حسين، مصطفى مرسي،أحمد الجندي، محمد حسن، الشاعر السعودي عبد الرحمن عادل، الشاعر اللبناني داني أيوب، والملحنين محمد يحيى وإسلام زكي ومدين، ويلحن سامو 3 أغنيات بنفسه، والموزعين عادل حقي، مدحت خميس، الموزع التركي Chadash Cort، إسلام زكي، أسامة عبد الهادي، أكرم.

ومن المعروف أن سامو زين طرح أخر ألبوماته “الورد الأحمر” في يوليو 2012، قبل أن يطرح كليب لأغنية منفردة بعنوان “هتعرف”.

عن Sara ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …