الرئيسية / أخبار رياضية / ساسولو يكتفي بالتعادل أمام ترنانا

ساسولو يكتفي بالتعادل أمام ترنانا

اكتفى ساسولو المتصدر بالتعادل السلبي مع ضيفه ترنانا اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم.

بهذا التعادل رفع ساسولو رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة و بفارق مريح 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيرونا، وبقي ترنانا في المركز الحادي عشر بـ 40 نقطة.

وقلّص فيرونا الثاني الفارق مع المتصدر بعد فوزه الصعب والمثير أمام كروتوني 3-2، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة، فيما بقي كروتوني في المركز الرابع عشر بـ 39 نقطة.

بدوره نجح ليفورنو الثالث في تشديد الملاحقة على صاحب المركز الثاني وفاز 2-0 أمام فيرتوس لانشيانو السادس عشر (38 نقطة)، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق الأهداف خلف فيرونا الثاني.

وأخفق فاريزي الخامس بـ 48 نقطة في العودة بالنقاط الثلاث من أرض فيتشينزا صاحب المركز العشرين (32 نقطة) واكتفى الفريقان بالتعادل الإيجابي (1-1).
بقية المباريات

في بقية اللقاءات، حقّق نوفارا السادس بـ 46 نقطة فوزاً مهماً 1-0 أمام ضيفه أسكولي الثامن عشر.

وتعادل بريشيا السابع بـ 46 نقطة 2-2 مع تشيتاديلا الثالث عشر بـ 39 نقطة، فيما فاز ريجينا السابع عشر (37 نقطة) 2-1 أمام ضيفه يوفي ستابيا التاسع (41 نقطة)، و عاد بروفيرتسيلي قبل الأخير (28 نقطة) بفوز ثمين قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف، من أرض مضيفه سبيزيا صاحب المركز التاسع عشر بـ36 نقطة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …