الرئيسية / أخبار رياضية / ساسولو يعمّق الفارق مع ملاحقه ليفورنو مؤقّتاً

ساسولو يعمّق الفارق مع ملاحقه ليفورنو مؤقّتاً

نجح فريق ساسولو، الذي يكافح للصعود إلى الـ”كالتشو” هذا الموسم، في تعميق الفارق مؤقّتاً عن ملاحقه المباشر ليفورنو، عقب فوزه الثمين على مستضيفه ريجينا بثنائية نظيفة  يوم الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم.

وعلى معقل “أوريستي غرانيلو”، لعب المهاجم الغاني وهدّاف الفريق يادوم ريشموند بواكي دور المبادر وتمكّن من توقيع هدف السبق (29)، ليأتي الدور في الشوط الثاني على زميله سيموني ميسيرولي، الذي أمّن النتيجة بالهدف الثاني (63).

وبهذه النتيجة المهمّة يقترب ساسولو أكثر من أيّ وقت مضى من حلم الصعود باحتلاله الصدارة حالياً برصيد 77 نقطة وبفارق 7 نقاط عن وصيفه ليفورنو، الذي يلعب غداً الأربعاء أمام نوفارا، في حين لا يزال ريجينا يعاني من مخاوف الهبوط، حيث يحتلّ ريجينا المركز الثامن عشر بمجموع 41 نقطة.

وفي باقي النتائج، فاز فيتشنزا على أسكولي (1-0)، وبنفس النتيجة لسبيتسيا على حساب تشيزينا، وبادوفا على كروتوني (2-1)، وبريتشيا على غروسيتو (3-1)، وإمبولي على يوفي ستابيا (5-0)، وبرو فرتشيلي على فاريزي (2-1)، في حين حسمت نتيجة التعادل مباريات مودينا مع باري (0-0)، وأيضاً هيلاس فيرونا مع تشيتاديلا (0-0)، وفيرتوس لانشيانو مع تيرنانا (1-1).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …