الرئيسية / أخبار رياضية / زوبيزاريتا : “ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا”
201342217929828621_20

زوبيزاريتا : “ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا”

قال أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين إن المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي جاهز ولائق تماماً لخوض المباراة المرتقبة غداً أمام بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح زوبيزاريتا، قبل سفر الفريق من برشلونة إلى ميونيخ: “ميسي ضمن صفوف الفريق، وهو لائق بالدرجة الكافية للمشاركة، ولكن تيتو فيلانوفا المدير الفني للفريق سيقرر ما إذا كان سيدفع به أم لا”.

واستأنف ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار السنوات الأربع الماضية، تدريباته مع برشلونة مؤخراً بعدما اضطرته الإصابة للغياب عن مباراتي الفريق أمام ريال سرقسطة وليفانتي في الدوري الإسباني.

وأوضح زوبيزاريتا: “نعلم أهمية ميسي، شاهدنا هذا في لقاء بارسي سان جيرمان، ولكننا سنرى ما إذا كان قادراً على اللعب، نأمل هذا ولكن فريقنا قادر على المنافسة في كل الظروف”.

وعن بايرن، قال زوبيزاريتا: “لديه قدرة هائلة على المنافسة، المواجهة مهمة للغاية، سنستمتع بها كثيراً ونرى إلى أي مدى وصل مستوانا وقدرتنا التنافسية”.

وطالب زوبيزاريتا لاعبيه ببذل كل جهدهم في هذه المرحلة النهائية من الموسم مشيراً إلى أن الفارق الكبير الذي يتفوق به برشلونة على منافسيه في الدوري يجعل الفريق هادئاً بعدما بذل جهداً كبيراً في الشهور الماضية مشيراً إلى أن وقت الحصاد حان الآن.

وعن حالة الفريق، قال زوبيزاريتا: “إن الفريق في موقف جيد يحسد عليه إذ وصل للمربع الذهبي بدوري الأبطال كما خرج من المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا وأوشك على التتويج بلقب الدوري المحلي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …