الرئيسية / أخبار رياضية / زوبيزاريتا: برشلونة تبدأ من الصفر دوما
7be6f932-c48b-4616-91ef-0db54cb8a111

زوبيزاريتا: برشلونة تبدأ من الصفر دوما

أكد أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في نادي برشلونة الإسباني أنه على لاعبي الفريق الأول بالنادي أن يركزوا في مباراة بنفيكا البرتغالي المقبلة قبل أن يبدأوا التفكير في مباراة ريال مدريد.

 

يواجه برشلونة الفريق البرتغالي على أرض الأخير غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع في ثاني مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، بينما يواجه ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني والذي يحظى بإهتمام العالم أجمع يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع السابع من اللاليجا.

 

يتصد البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن حقق فوزا في المبارات الست الأولى ، متفوقا بـ8 نقاط عن غريمه التقليدي الذي يحتل المركز السادس بعشر نقاط ، وفوز أحد الطرفين بالمباراة يعني إقتراب الفارق إلى خمس نقاط فقط ، أو إتساع الفجوة إلى 11 نقطة ، لكن الحارس الأسبق في صفوف النادي أكد أن له رأيا أخر.

 

وقال زوبيزاريتا: “الفوز بشكل متوالي يحسب عن طريق الفوز في المباراة تلو الأخرى ، وفي كل مباراة تبدأ كأنك تبدأ من الصفر”.

 

وأضاف أندوني في تصريحات للصحفيين فور وصول بعثة الكاتالوني إلى البرتغال: “النتائج جيدة حتى الآن ، والأداء مرضي إلى حد كبير ، لكن غدا سنبدأ من الصفر ، النتائج الماضية دافع كبير لنا ، لكن نقطة الصفر دائما أمامنا ، كل مباراة هي الأهم في مسيرتنا”.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن البطولات القصيرة مثل دوري الأبطال تتأثر بالنتائج المبكرة ، وأن النتائج الجيدة خاصة في دوري المجموعات تمكنهم من تفادي المفاجآت في الأدوار التالية.

 

وأنهي أندوني زوبيزاريتا حديثه قائلا: “علينا اليوم وغدا التركيز في دوري الأبطال ، وبعد المباراة نعود للتركيز في مباراة الريال ، وفي الدوري الإسباني بشكل عام ، على كل حال ، لازلنا في بداية أكتوب ، والدوري مازال طويلا للغاية”.

 

محمد الشناوى

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …