الرئيسية / أخبار رياضية / زانيتي: مورينيو لا يهمه أسماء النجوم.. ولا أجد سبباً لمقارنة رونالدو بميسي

زانيتي: مورينيو لا يهمه أسماء النجوم.. ولا أجد سبباً لمقارنة رونالدو بميسي

أكد الأرجنتيني خافيير زانيتي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد لا يهتم مطلقا بالاسماء الكبيرة ولكنه يفكر في مصلحة الفريق فقط.

وفي تصريحات أدلى بها لمحطتي (ماركا) و(أوندا ثيرو) الإذاعيتين الإسبانيتين، تطرق زانيتي إلى قيام مورينيو بترك قائد الملكي وحارسه العملاق على مقاعد البدلاء والجدل الدائر حول هذا الأمر.

وفي هذا الصدد قال زانيتي: “أنا لا أعلم ما يجري داخل أروقة ريال مدريد، ولكنني أتحدث من منطلق خبرتي مع مورينيو خلال تدريبه للإنتر.. فمورينيو يفكر دوما في مصلحة فريقه بغض النظر عن الاسماء الكبيرة فكل ما يرغب فيه هو أن يلعب الفريق جيدا”.

وأضاف: “إذا كان هناك لاعبا كبيرا يجب أن يظل خارج التشكيلة الأساسية فإن مورينيو لا يهمه الاسم ويبقيه على مقاعد البدلاء، في إنتر ميلان حققنا كل ما حققناه معه (في إشارة إلى مورينيو) لأننا فهمنا جيدا هذه الرسالة”.

وأكد زانيتي أنه لايزال يحتفظ بذكريات جيدة عن مورينيو كمدرب رغم رحيله عن الإنتر “فأنا تربطني علاقة جيدة جدا به وشعرت بالحزن لرحيله.. لقد كانت ضربة قوية لنا جميعا عندما قرر الرحيل لتدريب ريال مدريد فنحن كنا سعداء معه”.

وأوضح اللاعب أن مورينيو كان أول من اعتمد عليه بعد الإصابة لأنه يعرف قدراته جيدا.

وأشار زانيتي إلى أنه لا يفكر في اعتزال كرة القدم رغم إصابته، مبينا أن تركيزه حاليا منصب على التعافي من الإصابة وبعدها سيعود للعب وسيرى ما يمكنه تحقيقه.

وكشف أنه كان يعتزم اللعب موسما إضافيا قبل الإصابة ويأمل في أن يتمكن من تحقيق هذه الرغبة بعد التعافي من إصابته.

واختتم زانيتي حديثه بالإشادة بمواطنه المهاجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة، مشيرا إلى أنه لا يتفهم السبب وراء المقارنة الدائمة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …