الرئيسية / أخبار رياضية / ريفر بلايت يخفق في تشديد الخناق على المتصدر
201333175256144580_20

ريفر بلايت يخفق في تشديد الخناق على المتصدر

أخفق ريفر بلايت في تشديد الملاحقة على المتصدّر لانوس عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي (0-0) في مواجهة ضيفه فيليز سارسفيلد اليوم الأحد لحساب المرحلة السابعة من الدوري الأرجنتيني “كلاوسورا”.

وعلى معقله “إلمونيمونتال” بالعاصمة بوينوس أيرس، أخفق زملاء الفرنسي دافيد تريزيغيه في فك شِفرة دفاع الضيوف الذين تكتّلوا جيّداً في مناطقهم الخلفية، ورغم المحاولات الكثيرة التي أتيحت لصاحب الأرض غير أنّ “بياض النتيجة” لم يتغيّر.

وبهذا التعادل يصبح ريفر بلايت في المركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الصدارة ومتساوياً مع نيولز أولد بويز الوصيف، فيما يحتلّ سارسفيلد حتى الآن المركز الحادي عشر بـ8 نقاط.

201333175238254734_2 ريفر بلايت يخفق في تشديد الخناق على المتصدر

وفي مباراة ثانية، عمّق راسينغ كلوب من جراح مستضيفه إستوديانتيس بتغلّبه عليه في أرضه وأمام جماهيره بهدف قاتل وقّعه المهاجم خافيير إدغاردو كامبورا (88).

ونجح راسينغ كلوب في تحسين مركزه على لائحة الترتيب حيث صار سابعاً بمجموع 11 نقطة، فيما لا يزال إستوديانتيس يعاني من آثار بدايته المخيّبة هذا الموسم حيث يحتلّ المركز التاسع عشر وقبل الأخير بـ3 نقاط، مشاركة مع الأخير سان مارتن.

وافتتحت المرحلة أمس السبت بثلاث مباريات، حيث فاز كل من كولون على تيغري (3-2) وأرجنتينوس جونيورز على أول بويز (1-0)، في حين انتهت مواجهة بلغرانو مع أرسنال ساراندي على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

كما تستكمل المنافسة اليوم الأحد حيث يلعب إندبندينتي مع بوكا جونيورز، وسان مارتن مع غودوي كروز، وأتليتيكو رافاييلا مع أونيون سانتا في، أما الإثنين فيتواجه سان لورينزو مع نيولز أولد بويز، والختام سيكون الثلاثاء بقمة تجمع لانوس المتصدّر (16 نقطة) بكويلمس الخامس (11 نقطة).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …