الرئيسية / أخبار رياضية / ريال مدريد يزيد ابتعاده عن برشلونة بخسارة من أشبيلية
gogogo60016-9-2012-0-10-12

ريال مدريد يزيد ابتعاده عن برشلونة بخسارة من أشبيلية

 

اتسع الفارق في النقاط بين متصدر الدوري الإسباني وريال مدريد صاحب المركز العاشر إلى ثماني نقاط بخسارة الفريق الملكي 1-0 أمام أشبيلية.

وسجل الألماني تروشسكي هدف فريق أشبيلية واللقاء الوحيد بعد دقيقتين من انطلاق المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى شباك الحارس إيكر كاسياس.

وتواصلت النتائج المخيبة للفريق الملكي في الموسم الجديد للدوري الإسباني بعد التعادل 1-1 مع فالنسيا والخسارة 2-1 من خيتافي قبل أن يحقق الفريق الفوز الوحيد بالليجا 3-0 على غرناطة.

وعاب لاعبو فريق ريال مدريد العصبية الزائدة بسبب التأخر في النتيجة منذ الدقيقة الثانية وحتى النهاية حيث نال كلاً من الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومواطنه أنخل دي ماريا والمدافع البرتغالي بيبي بطاقات صفراء.

ولم يظهر الفريق الملكي بالشكل المطمئن قبل مواجهة بطل الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الأوروبي وهي المجموعة التي تضم بطلي الدوريين الألماني والهولندي بورسيا دورتموند وأياكس أمستردام.

ولم يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجمان كريم بنزيمة وهيجواين بالشكل المرجو على مدار مجريات المباراة وعابهم جميعاً البطء الشديد خاصة في إنهاء الهجمات.

وشهدت الدقيقة 76 من عمر المباراة سقوط كريستيانو رونالدو على أرض الملعب مطالباً بركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسب شيء في ظل غضب من قبل الدون.

يشار إلى أن ريال مدريد يتبقى له مواجهتي رايو فاليكانو الأسبوع المقبل ثم استضافة ديبورتيفو لاكورنيا في سنتياجو بيرنابيو في الجولة السادس قبل أن يخرج لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في السابع من شهر أكتوبر المقبل.

 

عن admin

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …