الرئيسية / أخبار رياضية / ريال مدريد حذِر من مواجهة غلطة سراي
2013315163542384734_20

ريال مدريد حذِر من مواجهة غلطة سراي

محمد الشناوى

أكّد مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني – صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب (9 مراّت) – أن مواجهته مع غلطة سراي التركي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.

ويخوض ريال مباراة الذهاب على ملعبه قبل أن يحلّ ضيفاً في مباراة الإياب على منافسه التركي، وقال إيتور كارانكا المدرِّب المساعد لفريق ريال: “نُخطئ إذا اعتقدنا أن غلطة سراي سيكون منافساً سهلاً، لديه لاعبون أصحاب خبرة كبيرة، منهم مَن كان ضمن صفوفنا مثل حميد ألتينتوب وويسلي شنايدر، ولاعبون يتمتّعون بالخبرة والمستوى العالي مثل المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا”.

وقال نائب رئيس ريال وهدّافه سابقاً إميليو بوتراغوينو: “هذه هي القرعة، علينا أن نستعدّ جيِّداً لمواجهة خصمنا، وعلى الجميع ألا يفكّروا أن الأمر سيكون سهلاً على الإطلاق، هذه المسابقة مُهمّة جدّاً وهي أغلى البطولات الأوروبية”، وختم: ” لقد فزنا بها 9 مرّات وأمنيتنا الأغلى هي بلوغ المباراة النهائية، سنركّز كثيراً وسنقدّم كلّ ما نملك لنلبّي آماني وطموحات جماهيرنا وأنصارنا”.

وفي الجانب الآخر قال نائب رئيس نادي غلطة سراي علي دوروست: “عندما تبلغ الدور ربع النهائي فإن كلّ الفرق تكون قوية لكن ريال مدريد يأتي فوق كلّ الفرق، إذا كنت تريد رفع سقف طموحاتك إذاً يجب أن ترقى إلى مستوى هذه الفرق”.

وأشار دوروست: “القرعة أوقعت أحد هذه الفرق ضدّنا، أتوقّع أن العالم بأكمله سيتابع هذه المباراة بالغة الإثارة، سنفعل كلّ ما في وسعنا من أجل أن ننجح، عموماً أن تلعب مباراة الذهاب خارج الديار يعدّ أفضليةً، لكن في مثل هذه الأدوار لا يشكّل ذلك فرقاً”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …