الرئيسية / أخبار رياضية / رونالدو يفجرها: أنا لن “أبتز” ريال مدريد!
395059_387996747945032_1121846831_n

رونالدو يفجرها: أنا لن “أبتز” ريال مدريد!

محمد الشناوى

 

الدون البرتغالي يفتح قلبه لفرانس فوتبول ويكشف عن العديد من الأسرار التي تتعلق بمسيرته ومستقبله.

رغم أنه قليل الحديث في الصحف أو وسائل الإعلام المختلفة إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فتح قلبه لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية وكشف العديد من الموضوعات المثيرة التي تتعلق بمشواره ومستقبله مع كرة القدم في حوار مطول على خمس صفحات.

وقد اتفق رونالدو مع الصحيفة على الإجابة على كل الأسئلة في المقابلة التي تنشرها يوم الثلاثاء بعد اللقاء الذي تم مع نجم ريال مدريد بطل إسبانيا بحضور مدير أعماله جورجي مينديز، ولن يتم نشره على موقع الصحيفة ولكن في النسخة الورقية فقط.

وبدأ رونالدو البالغ من العمر 27 عاماً حديثه بنفى كل ما يثار عن سلوكه أو طباعه التي يتم تداولها بين الجماهير بشأن عجرفته أو غروره، وقال رونالدو: “هذا يرجع لمشكلة في الاتصال، فالجماهير لا تدرك أننا بشر طبيعيين نعيش مثلهم، لكنهم يأخذون صورة سلبية وغير حقيقية عني أو عن زملائي، فضلا عن أنهم لا يعلمون الكثير عني حتى يحكموا على شخصي، لكن رغم ذلك يجب التعايش مع ذلك كله”.

ومشهور عن رونالدو غروره وسلوكه العنيف والشرس أحيانا عكس منافسه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي المعروف عنه تواضعه وطيب أخلاقه وسمعته الطيبة خارج وداخل الملعب، لكن ربما يكون رونالدو مظلوما ومحقا فيما يقول نظراً لأن الجماهير لا تدرك حقيقة حياته لتحكم عليه بهذا الشكل.

وأردف نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق: “أعتقد أنه ليس لدي الكثير من العيوب حينما يتعلق الأمر بالحياة الاجتماعية كما يظن البعض، فأنا محبوب من المحيطين بي، لكن بالطبع لست خاليا من العيوب مثل الاندفاع”.

وعن سلوكه داخل الملعب اعترف رونالدو أنه قد يكون مزعجا، مرجعا ذلك لرغبته الدائمة في الفوز وعدم الخسارة التي يكرهها تماماً، لكنه يعترف بأنه مختلف تماماً في حياته خارج الملعب.

وانتقل رونالدو عن أزمته مع النادي الملكي بشأن راتبه وطلبه زيادته، مؤكدا في حواره مع الصحيفة الفرنسية أنه ليس مهووسا بالمال كما يظن البعض، قائلا: “كل من يعرفني يدرك أنني لست مهووسا بالمال، فأنا مازالت في ريال مدريد ولن انتقل إلى أي ناد رغم ما يتردد عن مفاوضات مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي”.

وكانت صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية واسعة الانتشار قد ذكرت قبل أيام أن النادي الباريسي يفاوض رونالدو وعرض عليه راتباً أكثر من نجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ويفوق راتب الكاميروني صامويل إيتو الذي يحصل عليه من إنجي الروسي.

ونفى رونالدو تفكيره بالرحيل عن ريال مدريد، مشددا على رغبته في الحصول على المزيد من الألقاب مع الريال خاصة دوري أبطال أوروبا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …