الرئيسية / أخبار رياضية / روسيل يتناسى كلّ شيء ويفخر بسلوكيات لاعبيه!
201352101253291734_20

روسيل يتناسى كلّ شيء ويفخر بسلوكيات لاعبيه!

أكّد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه يشعر “بفخر بالغ” لسلوكيات لاعبيه الرائعة رغم خروجه صفر اليدين من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر برشلونة (0-3) أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني مساء أمس الأربعاء في إياب المربع الذهبي للبطولة ليخسر (0-7) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعدما سقط (0-4) في ميونيخ ذهاباً.

وأوضح روسيل: “قبل كلّ شيء علينا أن نهنّئ بايرن لأنّه كان متفوّقاً بوضوح واستحق الوصول إلى المباراة النهائية بجدارة، بلغنا المربّع الذهبي هذا العام للموسم السادس على التوالي، وأشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين”.

ويرى روسيل أنّ النتيجة: “كبيرة للغاية وليست عادلة، خسرنا هذه المواجهة في لقاء الذهاب، من الصعب للغاية أن تعوّض تأخّرك برباعية في مباراة الذهاب”.

وأعرب روسيل عن حزنه لغياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة حيث جلس على مقاعد البدلاء طول المباراة.

وقال في هذا السياق: “عندما يكون لديك أفضل لاعب في العالم، عليك أن تنتبه لهذا، ولكنّني فخور للغاية بجميع اللاعبين، هذه المواجهة أظهرت أنّ برشلونة نادي يعرف كيف يفوز وكيف يخسر”.

وأضاف: “بايرن استحقّ العبور إلى النهائي بغضّ النظر عن قرارات التحكيم، لا نشكوا من الحكام، ولكنّنا لم نتمتع بكثير من الحظ، وسنرى ما إذا كان الحظ يحالفنا على نحو أكبر في سنوات أخرى”.

ورأى روسيل أنّ: “بايرن هو أقوى فريق في أوروبا حالياً، إنّه يتمتّع بمستوى جيّد يؤهّله للفوز في النهائي”.

وعن تصريحات جيرارد بيكيه مدافع الفريق التي أكّد فيها ضرورة اتخاذ قرارات حازمة في نهاية الموسم، قال روسيل: “القرارات كلّها مؤجّلة إلى نهاية الموسم ونحن ما زلنا خلال الموسم، الأفضل هو أن نترك كلّ هذه الأمور إلى وقتها، عندما ينتهي الموسم يحين موعد اتّخاذ القرارات بعد تحليل الموقف لمعرفة ما يجب علينا مثلما يحدث كلّ عام”.

ونفى روسيل أن يكون الموسم الحالي دليلاً على تغيّر موازين القوى في الكرة الأوروبية مُشيراً إلى أنّ وصول بايرن وبوروسيا دورتموند الألماني إلى النهائي لا يعني تحوّلاً جذريّاً خاصة وأنّ فريقين من فرق المربّع الذهبي كانا من إسبانيا، وأوضح: “ما حدث هو أنّ الفريقين الإسبانيين التقيا فريقين من ألمانيا وصلا إلى مستوى أفضل في الوقت نفسه”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …