الرئيسية / أخبار رياضية / رورا يرفض التأكيد على مشاركة ميسي أساسيا أمام بايرن
6002-3-2013-19-36-53

رورا يرفض التأكيد على مشاركة ميسي أساسيا أمام بايرن

رفض جوردي رورا المدرب المساعد لنادي برشلونة الأسباني تحديد موقف هدافه ليونيل ميسيمن المشاركة الثلاثاء في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني ، مفضلا إخفاء ورقة النجم الأرجنتيني حتى اللحظة الأخيرة.

وقال المدرب الذي يحضر المؤتمرات الصحفية بدلا من المدير الفني تيتو فيلانوفا ، الذي يفضل عدم الحديث علنا منذ خضوعه لجراحة استئصال ورم في الحنجرة :”الأيام الأخيرة كان إحساسه أفضل. تطور حالته جيد للغاية. لكنني لا أتجرأ على توقع شيء”.

وأضاف رورا :”من دون شك وجود ميسي يختلف كثيرا عن غيابه. عندما يغيب عنك الأفضل في العالم ، تتأثر بذلك. نتمنى أن يكون حاضرا ، لكن لابد من الانتظار حتى الساعات الأخيرة”.

وأوضح المدرب المساعد :”لكننا أيضا حسمنا مباريات مهمة في غيابه.. لقد أظهرنا أنه في غياب ليو لدينا فريق كبير يملك العديد من العناصر المهمة”.

كما لم يكشف رورا عن اللغز الآخر الكبير في التشكيل الأساسي لبرشلونة ، والمتمثل في اللاعب الذي سيرافق جيرارد بيكيه في قلب الدفاع. وسواء الصاعد مارك بارترا أو الفرنسي إريك أبيدال يبدوان كـ”خيارات مفتوحة”.

وفيما يتعلق ببايرن ، قال رورا إنه يصل “من دون شك” إلى اللقاء في حالة بدنية “جيدة جدا جدا”.

وحذر :”أرقامه تخيف ، لكننا فريق قوي.. أعتقد أن المواجهة ستكون متكافئة للغاية وأنها ستتحدد في مباراة الإياب ، وبتفاصيل بسيطة”.

وأضاف :”إنها مباراة بين أفضل فريقين في الوقت الحالي. إنهما الفريقان الأفضل في أوروبا في الوقت الحالي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …