الرئيسية / أخبار رياضية / روبن يعتبره نصراً تاريخياً وبيكيه يناشد الإدارة
201351214625249797_20

روبن يعتبره نصراً تاريخياً وبيكيه يناشد الإدارة

أعرب اللاعب الهولندي الدولي آريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألماني أن الفوز الساحق 7-صفر الذي حقّقه الفريق على برشلونة الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بينهما بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يمثّل نصراً وحدثاً تاريخياً.

وقال روبن، الذي سجّل الهدف الأوّل لفريقه في مباراة الإياب اليوم ليفوز 3-صفر، بعدما فاز 4-صفر على ملعبه ذهاباً في الأسبوع الماضي: “الفوز 4-صفر بملعبنا و3-صفر في برشلونة يمثّل نصراً تاريخياً”.

وأضاف: “ولكننا نحتاج الآن أيضا للفوز بلقب البطولة”، في إشارة إلى المباراة النهائية التي يلتقي فيها بايرن مع بوروسيا دورتموند في نهائي ألماني خالص للبطولة على استاد “ويمبلي” الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.

ويخوض بايرن النهائي للموسم الثاني على التوالي وللمرّة الثالثة في آخر أربعة مواسم.

ووصف النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن الدور قبل النهائي للبطولة أمام برشلونة بأنه “جنون” وقال: “أعتقد أننا تأهّلنا للنهائي عن جدارة. والآن، علينا أن نستمتع أوّلاً بالفوز على برشلونة”.

بيكيه يناشد النادي بالانتدابات

اعترف جيرارد بيكيه، قلب دفاع فريق برشلونة، بزعامة بايرن ميونيخ للقارة الأوروبية.

وحثّ بيكيه إدارة النادي الكاتالوني على التدخّل بشكل حازم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز قوّة الفريق في الموسم المقبل.

وقال بيكيه: “عندما يكون هناك فريق متفوّق ينبغي أن نهنّئه، لقد حلّ بنا الإرهاق في الموسم الحالي”.

وأشار: “يتحتّم علينا الآن حسم لقب الدوري الإسباني في أسرع وقت ممكن، ثمّ ننتظر حتى فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة لاتّخاذ قرارات حاسمة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …