الرئيسية / أخبار رياضية / “رفاق ” ابراهيموفيتش يسعون للحلم الاوروبي
20133511236915734_20

“رفاق ” ابراهيموفيتش يسعون للحلم الاوروبي

يسعى باريس سان جرمان الى متابعة مسيرته الجيدة في المسابقة بعد تصدره مجموعته في الدور الاول امام بورتو البرتغالي ودينامو كييف الاوكراني ودينامو زغرب الكرواتي وتبرير الملايين التي انفقتها ادارته القطرية لجلب ابرز نجوم اللعبة.

واراح مدرب فريق العاصمة الفرنسية الايطالي كارلو انشيلوتي نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمهاجم الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي خلال فوز الفريق الجمعة الماضي على باستيا 3-1 في الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق 6 نقاط عن ليون، قبل ان يدخلا ويساهما بهدفين.

واكد انشيلوتي ان النجم الانكليزي ديفيد بيكهام (37 عاما) المنتقل مؤخرا الى صفوف النادي لن يشارك في المباراة التي ستقام على ملعب ميستايا: سيأتي الاربعاء ويبدأ العمل مع الفريق، وسنقيم حالته البدنية كي نرى اذا بامكانه المشاركة في مباراة سوشو.لكن مدرب تشلسي الانجليزي وميلان الايطالي السابق كشف ان بيكهام قد يسافر مع الفريق لمتابعة المباراة.

وفي ظل اصابة البرازيلي تياجو سيلفا سيمنح انشيلوتي ثقته الى قلب الدفاع مامادو ساخو واراحه في مباراة باستيا بعد خوضه 90 دقيقة في لقاء فرنسا والمانيا الودي الاربعاء الماضي، ليلعب الى جانب البرازيلي الاخير اليكس، فيما يشغل كريستوف جاليه والبرازيلي ماكسويل مركزي الظهيرين.وفي وسط النادي الباريسي، يغيب البرازيلي-الايطالي تياجو موتا المصاب، ليحمل بليز ماتويدي العبء الى جانب الايطالي الساب ماركو فيراتي وربكا كليمان شانتوم. وهجوميا يتمتع انشيلوتي بخيارات غنية مع لافيتزي وجيريمي مينيز وابراهيموفيتش والبرازيلي لوكاس مورا والارجنتيني خافيير باستوري.واعتبر ظهير فالنسيا البرتغالي جواو بيريرا ان اداء فريقه مؤخرا امام برشلونة يؤكد قدرته على مواجهة اي فريق.

وقال بيريرا الذي لعب عرضية منحت الباراغوياني نلسون فالديس هدف الفوز في مرمى سلتا فيجو اول من امس السبت في الليغا، وذلك بعد تعادل فريق المدرب ارنستو فالفيردي مع برشلونة 1-1: جميع المباريات مختلفة. برشلونة فريق رائع، هو الافضل في العالم وليس فقط في اسبانيا. الطريقة التي يلعب فيها باريس سان جرمان لا تشبه برشلونة ابدا.

واضاف بيريرا ان فريقه لا يحضر خطة محددة لايقاف الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش: سيتابع كثيرون هذه المباراة. سان جرمان يملك لاعبين رائعين، لقد انفقوا اموالا كثيرة ويتصدرون الدوري الفرنسي.ويعاني فالفيردي من اصابة الجناحين الفرنسيين علي سيسوجو وجيريمي ماتيو وسيعول مجددا على المكسيكي اندريس جوادرداو.

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …