الرئيسية / أخبار المحافظات / رعب من تجدد ظاهرة الاختطاف بالمحافظات.. اختفاء 10 أشخاص عقب مشاجرة بالمنوفية.. وسيدة تستدرج 4 تلميذات من طابور المدرسة بأشمون.. ومجهولون يختطفون طبيبا صيدليا بسوهاج
وزير الداخلية

رعب من تجدد ظاهرة الاختطاف بالمحافظات.. اختفاء 10 أشخاص عقب مشاجرة بالمنوفية.. وسيدة تستدرج 4 تلميذات من طابور المدرسة بأشمون.. ومجهولون يختطفون طبيبا صيدليا بسوهاج

أميرة عبد الهادي

فى ظل الانفلات الأمنى الذى تشهده محافظات مصر، وتعدد حالات الاختطاف، سيطرت حالة من الرعب والقلق على الأهالى فى قرى ومحافظات مصر، بعد تكرار ظاهرة الخطف المتكررة، حيث شهدت محافظة المنوفية اختطاف 10 أشخاص بينهم شقيق عضو مجلس شعب عقب مشاجرة بين أهالى قريتين.

وكانت مشاجرة قد نشبت بين قريتى البتانون، وكفر طنبدى التابعة لمركز شبين الكوم بالأسلحة النارية والشوم، بسبب مشادة بين سائقين أحدهم من قرية البتانون، وتطور الأمر إلى أن استعان كل منهم بذويه، وقاموا على إثرها باختطاف 10 أشخاص من كلا الطرفين.

وكذلك شهد مركز أشمون واقعة داخل مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، بعد اختطاف سيدة 4 تلميذات من طابور المدرسة، بعد إيهامهن بأنها مدرسة، وقامت بتجريدهن من حليهن الذهبية، وتركتهن وسط الزراعات.

وتمكنت قوات الأمن بالمحافظة من العثور على الأربع تلميذات بعد تمشيط القرى والمناطق المجاورة للمدرسة، وسط الزراعات.

وعند سؤالهن، قالتا إن سيدة اصطحبتهما من فناء المدرسة، وقالت: إنهم من ضمن المشاركين فى مسابقة دينية تنظمها المدرسة، وقامت بتجريدهن من حليهن الذهبية، ولاذت بالفرار.

وفى محافظة سوهاج تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل كشف غموض قيام مجهولين باختطاف طبيب صيدلى من داخل منزله عقب استدراجه.

وكان اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد تلقيهم بلاغا عن قيام 6 أشخاص باستدراج طبيب من دخل منزلة واختطافه، وطلب فدية مقابل إطلاق صراحه.
وانتقل إلى مكان الحادث العميد محمود العبودى، رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات، التى قام بها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد طلعت معاون مباحث المركز استدراج ستة أفراد لطبيب صيدلى، ويدعى “مينا. ر. ى”، بعد أن طرقوا منزله الكائن بمنطقة المنشية بمدينة طما، وادعوا أن معهم حالة مرضية حرجة، ما دعا الطبيب للنزول من منزله فلم يجد معهم المريض، فأشهروا أسلحة كانت بحوزتهم وأرغموه على المضى معهم.

فيما تناثرت الشائعات أن الخاطفين يطالبون أهله بفدية قدرها نصف مليون جنيه، وقد تحرر محضر بالواقعة رقم 913 إدارى مركز شرطة طما لعام 2013.

عن admin

شاهد أيضاً

15095075_1258767354194276_8456707907923472932_n

غدا .. ندوة “سيدتي لا تخافي” بسيدي جابر بالأسكندرية

كتب: هاني فاروق تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، تعقد لحنة الثقافة العلمية، بالمجلس …