الرئيسية / أخبار رياضية / رسميا .. جيجز يلعب لمانشستر يونايتد حتى الـ40

رسميا .. جيجز يلعب لمانشستر يونايتد حتى الـ40

لندن (إفي) – مدد الويلزي المخضرم رايان جيجز جناح مانشستر يونايتد اليوم الجمعة تعاقده مع النادي الإنجليزي لموسم آخر، لينهي التكهنات حول رحيله عن ملعب (أولد ترافورد) بنهاية الموسم.

ويعني الاتفاق الجديد أن يحتفل اللاعب بعيد ميلاده الأربعين مع (الشياطين الحمر)، مستكملا مسيرة بدأها قبل 23 عاما في رقم قياسي آخر للاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في كرة القدم العالمية.

وبات جيجز على مقربة من الوصول لرقم آخر قياسي في ظهوره المقبل على أرض الملعب، بالمشاركة في ألف مباراة خلال مسيرته، الأمر الذي يعزز مكانته كأكثر لاعبي مانشستر خوضا للمباريات في تاريخ النادي.

وقال أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر إن جيجز سيخوض مباراته الألف في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي في أولد ترافورد أمام نورويتش سيتي غدا السبت، أو يوم الثلاثاء في دوري الأبطال على نفس الملعب أمام ريال مدريد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال الويلزي اليوم على موقع ناديه إنه يستمتع بلعب الكرة في الوقت الحالي “أكثر من أي وقت مضى”، مؤكدا أنه “يقدم إسهاما كبيرا للفريق”.

وأضاف “إنني سعيد بالتوقيع على عقد جديد. أود شكر أليكس فيرجسون وكل الإدارة الفنية وديفيد جيل (المدير التنفيذي للنادي) على دعمهم خلال كل تلك السنوات”.

كما أعرب فيرجسون عن رضاه لتمديد التعاقد مع اللاعب، حيث وصف مسيرته بأنها “لا تصدق بحق في العصر الحديث لكرة القدم”.

وعلى سجل جيجز من الإنجازات 12 لقبا في الدوري الإنجليزي ولقبين في دوري الأبطال، من بين 34 بطولة حصل عليها في أكثر من عقدين.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …