الرئيسية / حوارات / رامي صبري: لا تحكموا علي ألبومي من “السامبلز”..ولهذا السبب استبعدت “مش فاكر ليك”
images

رامي صبري: لا تحكموا علي ألبومي من “السامبلز”..ولهذا السبب استبعدت “مش فاكر ليك”

احتفل المطرب رامي صبري، مؤخراً، بانضمامه لشركة “عالم الفن” التي ستطرح ألبومه الجديد، وخلال الاحتفال تحدث رامي صبري مع zoom news عن أسباب تأخر طرح الألبوم، وعن انتقاله إلى “مزيكا” والمنتج محسن جابر، بعد فسخ تعاقده مع المنتج طارق العريان.

ما سبب تأخر طرح الألبوم أكثر من مرة؟
الفعل الألبوم تأخر طرحه لأكثر من عام ونصف، والسبب يعود لتأخر المنتج طارق العريان في طرحه منذ 6 شهور، على الرغم من انتهاء تحضيره، لذلك اتخذت القرار بالانفصال عنه وطرح الألبوم مع شركة أخرى.
ومنذ 4 شهور بدأت المفاوضات مع “مزيكا” وبعد الاستقرار على كافة التفاصيل تم الإعلان عن التعاقد الجديد، وانضمامي لهم.

ما سبب تعاونك المستمر مع الموزع طارق توكل؟
لألبوم الجديد سيضم 12 أغنية جميعها مع توكل، ماعدا أغنيتين فقط، واحدة من توزيع حسن الشافعي، والأخرى توزيع صديقي الموزع سادو.
وسبب تعاوني مع توكل أنه صديق مقرب لي قبل أن يكون موزع موسيقي، ويعرف أمور كثيرة عني، كما يشجعني باستمرار لكي نتخطى معا المشاكل التي تواجهنا.

وهل تم تغير توزيعات الأغاني بسبب تأخر طرحه؟
الفعل تم تغيير وإضافة بعض التعديلات على معظم الأغاني، وأحب أن أشير إلى أن الـ”سامبلز” التي تم طرحها منذ أيام ليست الشكل النهائي للأغاني، ولست مسئول عن طرحها، ولكنها الشركات التي اشترت حقوق توزيعها من المنتج طارق العريان منذ فترة، وأن هذه التوزيعات ليست هي التي سيضمها الألبوم.
ومن الطبيعي ألا يتم الحكم على الألبوم من هذه النماذج، ولا يعطي انطباع عن أغاني الألبوم بكل تأكيد، ولكنها شكل من أشكال الدعاية للألبوم.

وما الذي ستحرص على تقديمه في هذا الألبوم؟
هم شيء بالنسبة لي هو ألا أكرر نفسي في أغنية، وخاصة في التوزيعات الموسيقية لها، وهذا ما يشغلني أنا والموزع طارق توكل، وفي حالة شعورنا بأن توزيع أي أغنية يتشابه مع أغنية سبق وقدمناها نغيرها على الفور.
وليس من المنطقي أن أكرر نفس الأشكال حتى وإن نجحت مع الجمهور في ألبومات سابقة.

وهل تم تعديل أي شيء في الألبوم مؤخرا ؟
نا من الشخصيات التي تعمل على الألبوم لآخر وقت، ولا أغلق العمل فيه إلا قبل تسليمه لشركة الإنتاج بأيام قليلة.
كما أن هذا الألبوم تم حذف أغنيتي مع الفنانة أصالة منه، وليس لأي أسباب شخصية أو خلافات، ولكن لأنها ليست ملكي وملك شركة أخرى، ولن أتعدى على حقوق غيري.

كم عدد ألبومات التي تم الاتفاق مع طرحها مع شركة “مزيكا”؟
لتعاقد ينص على طرح 3 ألبومات ابتداء من ألبومي الجديد الذي لم أحدد اسمه بعد، وأفاضل بين “برتاح” و”وأنا معاه”، وخلال ساعات سيتحدد اسمه النهائي.

عن admin

شاهد أيضاً

13023345_816448241821217_920113991_n

أحمد الغندور مدير تسويق Dulex-Lab لـ”زوووم نيوز” : دواء Dulagen أول علاج للخشونة

حوار : محمد علي أقيم مؤتمر وإحتفال الجمعة الماضية، بطرح دواء Dulagen أول علاج لمرض …