الرئيسية / أخبار المحافظات / رابطة الصحفيين بكفر الشيخ ترفض تهكمات المستشار الغرياني

رابطة الصحفيين بكفر الشيخ ترفض تهكمات المستشار الغرياني

رفضت رابطة الصحفيين بكفر الشيخ تهكمات المستشار حسام الغرياني رئيس اللجنة التأسيسية للدستور على الصحفيين مساء أمس وقوله أن الرئيس السادات كان يضحك على الصحفيين بأن الصحافة سلطة رابعة .
وأكد عمرو سعده رئيس الرابطة أن المستشار الغرياني مع كل التقدير له والاحترام ولمهنته ليس من حقه السخرية من الصحفيين .

وأضاف سعده أن السادات لم يضحك إلا على إسرائيل وكان يحترم المصريين جميعاً ومنهم الصحفيون لأن السادات كرئيساً لتحرير جريدة الجمهورية في الستينات .

وأضاف رئيس الرابطة أن دستوراً بهذا الشكل لا يمكن أن يوافق عليه الشعب المصري لأن معظم الفئات متضررة منه .

وأضاف علاء عبد الله نائب رئيس الرابطة لم نكن نتوقع أن يصدر ذلك من المستشار الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور وأحد القضاة الذين نجلهم ونحترمهم ونقدر عملهم لصالح مصر كان يجب عليه مساندة قضية الصحفيين وليس التهكم على مهنة الصحافة .

وأشار علاء عبد الله أن الدستور الجديد هو محل اعتراض العديد من فئات المجتمع ومن بينهم القضاة الذي ينتمي إليهم المستشار الغرياني رئيس الجمعية وسوف يقول الشعب المصري الحر كلمته في هذا الدستور عند الاستفتاء عليه .

وقال عبدا القادر الشراكسي سكرتير الرابطة أنه إذا كان الغرياني لا يعجبه وضع الصحفيين كسلطة رابعة فليحتفظ برأيه لنفسه لأننا معشر الصحفيين لسنا في حاجة لمن يُعرفنا قدرنا الحقيقي داخل المجتمع وبالرغم عن الجميع فالصحافة هي كانت ومازالت وستبقى دائماً هي المحرك الرئيسي في كافة الأحداث ونطالب باعتذار الغرياني عما بدر منه تجاه الصحفيين وإلا سننظر آسفين لتصعيد الموقف ضده خلال الأيام القادمة .

عن admin

شاهد أيضاً

اسيوط

نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر ابتداء من يناير 2017 بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية …