الرئيسية / أخبار رياضية / رئيس الهلال: “واجهنا استفزازات إيرانية في المطار”
20134815404926734_20

رئيس الهلال: “واجهنا استفزازات إيرانية في المطار”

عبّر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين عن استيائه الشديد من التصرّفات الإيرانية التي بدت واضحة لدى وصول فريقه للعاصمة الإيرانية طهران ظهر اليوم الاثنين تأهّباً لمواجهة الاستقلال غداً الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح أن بعثة الهلال أُجبرت على الانتظار أكثر من ثلاث ساعات في مطار طهران بعد إبلاغهم رسميّاً من مسؤولي المطار أنهم سيتم تأخيرهم بحجة تأخير  فريق الاستقلال في مطار الملك خالد في الرياض حينما خاضوا مباراة الجولة الثالثة الأربعاء الماضي وانتهت لصالح الفريق الإيراني 2-1.

وأبدى رئيس الهلال استياءه من عدم وجود مراقب المباراة كما هو معتاد أثناء وصول فريقه للمطار، مشدّداً على أنه أبلغهم بأنه لن يكون موجوداً لعدم وجود سيارة تقلّه إلى حيث يصل الفريق السعودي.

وكشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن أن إدارة ناديه استضافت 80 فرداً إيرانياً تابعاً لفريق الاستقلال على نفقة النادي السعودي رغم أن النظام في الاتّحاد الآسيوي للعبة يمنح إدارة ناديه حقّ استضافة 40 فرداً فقط لكنهم فعلوا ذلك من باب كرم الضيافة السعودية المعتادة وحينها قدم المسؤولون في النادي الإيراني شكرهم  للإدارة.

وأضاف: “حينما تأخّر الفريق الإيراني في المطار كان طبيعياً لأن الوفد ضمّ 80 فرداً لكن بعثة الهلال لم تضم سوى 40 فرداً بحسب اللوائح الآسيوية المنصوص عليها في دوري الأبطال، ورغم هذا ظلّ فريق الهلال أكثر من ثلاث ساعات في المطار وواجه استفزازات وتصرّفات غير مقبولة وغير لائقة لأيّ فريق.

ويحتلّ الهلال المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويتعيّن على الهلال الفوز غداً ليعود إلى المنافسة من جديد للتأهّل إلى دور الستة عشر.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …