الرئيسية / أخبار رياضية / رئيس الأهلي: التوقف سيساعدنا في التصحيح

رئيس الأهلي: التوقف سيساعدنا في التصحيح

بدأ فريق الأهلي لكرة القدم يستعيد بريقه شيئا فشيئا مع المدرب الصربي أليكس أليتش بعد أن غاب عنه كثيرا أيام التشيكي كاريل جاروليم الذي أقيل من منصبه، يأتي ذلك في ظل النتائج الإيجابية التي حققها أخيرا والتي كان آخرها البارحة الأولى أمام نجران والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 22 من مسابقة دوري زين السعودي.

وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن المدرب أليكس أليتش لا يملك عصا سحرية للتغيير بشكل سريع، مشيرا إلى أن فترة التوقف المقبلة ستساعد الجهاز الفني في تصحيح الكثير من الأمور الفنية بشكل كبير، وقال ”حققنا انتصارين مهمين في آخر جولتين مع أليكس أمام الاتفاق ونجران فالأولى رضينا بها كنتيجة وفي الثانية نتيجة ومستوى جيد في الشوط الثاني”.

وأضاف ”فترة التوقف ستساعد المدرب في تنفيذ برامجه بشكل كبير وتصحيح الكثير من الأمور الفنية التي من شأنها ظهور الفريق بشكل أفضل”.

وكشف الأمير فهد بن خالد أن الأيام المقبلة ستشهد تجديد عقود عدد من اللاعبين التي شارفت على الانتهاء أمثال معتز الموسى وعبد الرحيم جيزاوي، وقال ”الأهلي قادر على إبقاء من يريده من اللاعبين فهذان اللاعبان يريدان الأهلي والأهلي يريدهما، والأيام المقبلة ستشهد التوقيع معها بعد أن يتم الاتفاق على كل الأمور الخاصة بتجديد عقديهما الاحترافيين”.

وبيّن الأمير فهد بن خالد أن اللاعبين يحيى الشهري وياسر الشهراني مطلب لأي ناد في ظل إمكاناتهما الفنية التي يملكانها، وقال ”في حال كانت لدينا رغبة كبيرة للتعاقد معهما أو مع أحدهما بناء على توصيات الجهاز الفني فسنفتح باب المفاوضات مع نادييهما”.

من جهته، أكد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن فريقه كان في حاجة كبيرة إلى تحقيق هذا الفوز أمام نجران والخروج بأقل الأضرار من حيث الإصابات أو الإيقافات، وقال ”ظهر الفريق بشكل جيد في الشوط الثاني في ظل التوجيهات والتعليمات التي طلبت من اللاعبين إثر الأداء غير المقنع في الشوط الأول”.

وأشار طارق كيال إلى أن خط دفاع فريقه يحتاج إلى تنظيم أكثر في الفترة المقبلة في ظل الأخطاء التي تقع بين حين وآخر، وقال ”الأخطاء في دفاع الأهلي ليست بمشكلة بقدر ما يحتاج إليه هذا الخط من تنظيم أكثر، نحتاج إلى جهد كبير في الفترة المقبلة خصوصا في فترة التوقف لتنظيم هذا الخط وباقي الخطوط ولا سيما أن الدفاع سيكون من خط الهجوم”.

من ناحيته، أوضح كامل الموسى مدافع فريق الأهلي أن فريقه بات يقدم أداء جيدا مع المدرب أليكس أليتش، وقال ”بات الفريق يلعب الكرة على الأرض في ظل تواجد أليكس الذي يعرف كل اللاعبين إبان إشرافه على الفريق في الموسم الماضي”.

وأضاف ”هدف نجران لايتحمله دفاع الأهلي بقدر ما يتحمله جميع أعضاء الفريق، نسعى للتنظيم بشكل أكبر في الفترة المقبلة”.

في المقابل، بيّن العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي أنه لايهتم بالتسجيل بقدر ما يهمه تحقيق فريقه الانتصارات الواحد تلو الآخر، وقال ”أسعى للتسجيل، وإذا لم أسجل غيري يسجل. الأهم لنا هو الفوز من أجل السير بخطى ثابتة في تحقيق مراكز متقدمة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6770733db2c7342000ff3567f043fe2e

الريال و برشالونة في مواجهة نارية علي ملعب “كامب نو”

كتب _ عبدالله الغمري بعد طول الانتظار من عشاق الجماهير لكلا الفرقين يلتقي الريال مع …