الرئيسية / أخبار سياسية / د. عبد الله الناصر حلمى يحذر من خطورة الاتفاقيات السياحية التي وقعتها اخيراً مع ايران

د. عبد الله الناصر حلمى يحذر من خطورة الاتفاقيات السياحية التي وقعتها اخيراً مع ايران

كتب/ هيثم سمسم

حذر د. عبد الله الناصر حلمى – امين عام اتحاد القوى الصوفية وال البيت ووكيل مؤسسى حزب البيت المصرى السلطات المصرية – من خطورة الاتفاقيات السياحية التي وقعتها اخيراً مع ايران مؤكدا ان مئات الآلاف من عناصر الحرس الثوري والباسيج يتم تجهيزهم من قبل السلطات الايرانية لغزو مصر تحت مظلة الزيارات السياحية.

وأضاف ان الاتفاقيات الثنائية الأخيرة بين طهران والقاهرة تصب في صالح المشروع الأمني والعقائدي الايراني بالمنطقة وتمثل قبلة الحياة لنظام بشار الأسد، مشيرة الى ان ايران منذ زمن بعيد كانت تبحث عن أي ثغرة لاختراق مصر.

وانتقد توقيت زيارة وزير السياحة المصري لطهران لان ايران تعكف الآن على التفاوض مع الدول الغربية وأمريكا بشأن مشروعها النووي ودورها في المنطقة، وجاءت هذه الزيارة لتشكل دعماً سياسياً للموقف الايراني.

وأوضح ان «إيران ستستغل وجود مقامات بعض آل البيت في القاهرة من أجل وضع قدم لها في الاراضي المصرية بهدف التدخل في الشؤون السياسية والتجارية مستغلة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب المصري».

مشيرا الى ان عناصر حزب الله اللبناني سيدخلون القاهرة عن طريق طهران.

وكان اولى بالقيادة المصرية مطالبة ايران بعودة عناصر حزب الله التي تم تهريبها من السجون المصرية في أعقاب ثورة 25 يناير»، على حد قوله.

 

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …