الرئيسية / أخبار رياضية / دي ماريا: ريال مدريد حاليا أفضل من مرحلة المجموعات
دى

دي ماريا: ريال مدريد حاليا أفضل من مرحلة المجموعات

مدريد – (إفي):

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا، جناح ريال مدريد، اليوم أن مستوى فريقه حاليا أفضل منه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا عندما واجه بروسيا دورتموند الألماني.

وكان الفريق الملكي قد خسر على ملعب دورتموند 1-2 قبل أن يتعادل إيابا 2-2 في مرحلة المجموعات، لتضعه القرعة مرة ثانية في مواجهة الفريق الألماني في نصف النهائي بعد غد الأربعاء.

وقال اللاعب في مقابلة مع موقع (Bwin) للرهانات الرياضية راعية الفريق “عندما خضنا المباريات السابقة، لم نكن بنفس مستوانا حاليا. فالآن نحن أفضل بكثير، خاصة في الجانب الدفاعي. لدينا الثقة الكافية لتقديم مردود جيد”.

من جهة أخرى أكد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق يمر بأفضل حالاته، مشيرا إلى أن إحراز اللقب العاشر في دوري الأبطال “حلم” يراود الجميع ولكن يجب التقدم “خطوة خطوة”.

وشدد “لدينا مباراتان حاسمتان أمام بروسيا دورتموند، الأمور لن تكون سهلة. لقد واجهنا صعوبة كبيرة في مرحلة المجموعات”.

وأكد على ضرورة التسجيل في ملعب دورتموند، مشيرا إلى أن الفريق الألماني يشبه إلى حد كبير ريال مدريد، خاصة في إتقان الهجمات المرتدة.

وفيما يتعلق بمباراة نصف النهائي الأخرى بين برشلونة وبارين ميونخ، قال دي ماريا إن “الفريقين كبيران وستكون مواجهة صعبة. ولكن من المؤكد أنها ستمتع الجمهور، ومن الصعب التكهن بالنتيجة”.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …