الرئيسية / أخبار رياضية / ديو كانتا مهاجم مازيمبي يخضع للكشف الطبي تمهيداً لضمه للأهلي
Thumbmail2013-04-09+10-09-38.608X

ديو كانتا مهاجم مازيمبي يخضع للكشف الطبي تمهيداً لضمه للأهلي

وصل ديو كانتا مهاجم مازيمبي الكونغولي مطار القاهرة مساء الإثنين , وسوف يخضع اللاعب للاختبار الطبي الثلاثاء تمهيداً لتعاقد الأهلي معه خلال الفترة القادمة , بعد ان قام الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني بمشاهدة العديد من المباريات السابقة للاعب والتأكد من مستواه الفني .

ولذلك قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة باجراء الاتصالات مع اللاعب عن طريق وكيله وتم الاتفاق على وصول اللاعب للقاهرة والخضوع للاختبارالطبي قبل التعاقد معه كما اشار الموقع الرسمي للأهلي ..

يذكر أن ديو كانتا قد قام بفسخ تعاقده مع نادي مازيمبي بسبب خلافات مالية الأمر الذى ترتب عليه دخول العديد من الأندية في مفاوضات لضم اللاعب وفي مقدمتها الترجي والأفريقي التونسيين . وبتدخل الأهلى فى المفاوضات جعل اللاعب يتمسك بفرصة اللعب لنادى القرن في أفريقيا ..

ويبلغ اللاعب من العمر 24 عاما ولعب لفريق موتيما بيمبى الكونغولى 2007-2009 كما يلعب لمازيمبى منذ 2009 .

علي جانب آخر, يعود فريق الأهلي للتدريبات اليوم بأستاد مختار التتش عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه عقب الفوز علي توسكر بهدفين نظيفين والتأهل لدور ال16 بدوري الأبطال الإفريقي , ويقود البدري تدريبات اليوم إستعدادا لمواجهة غزل المحلة في بداية الدور الثاني للدوري الممتاز المقرر لها الجمعة المقبل .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …