الرئيسية / أخبار رياضية / ديل بوسكي: الناشئون طريق عودة مصر إلى الألقاب

ديل بوسكي: الناشئون طريق عودة مصر إلى الألقاب

قال المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، الاثنين، إن المنتخب المصري يحتاج إلى “العمل” و”الاهتمام بالمراحل السنية الأصغر”، إذا ما أراد استعادة أمجاده القارية مجددا.

وبعد أن أصبح المنتخب الإسباني أول فريق يحصد ثلاثة ألقاب كبرى متتالية في يورو 2008 ومونديال 2010 ثم يورو 2012 ، قال ديل بوسكي صاحب اللقبين الأخيرين إنه لم يقدم أي نصائح للأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الذي فشل فريقه في التأهل إلى أمم أفريقيا مرتين متتاليتين بعد أن كان بطلا للقارة لثلاث مرات على التوالي.

وكان مدرب إسبانيا قد اجتمع الأحد مع الجهاز الفني للمجتمع المصري بقيادة برادلي على هامش زيارته للقاهرة بدعوة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف).

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي حول بطولتي الأمم الأفريقية الأخيرتين بأحد فنادق القاهرة: “لست مؤهلا لتقديم نصائح للمنتخب المصري أكثر من العمل، والأهم هو الاهتمام بفرق الناشئين من أجل تحسين أوضاع المنتخب الأول”.

واعتبر المدرب في الوقت نفسه أن اختيار فريق واحد لحمل لقب الأفضل في القارة السمراء حاليا يعد أمرا “نسبيا”، لكنه قال إن النتائج تعطي هذه المكانة للمنتخب النيجيري بطل القارة مطلع العام الجاري وممثلها في بطولة كأس القارات في البرازيل هذا العام.

ولم يستبعد المدرب قدرة نيجيريا على تفجير مفاجأة تتمثل في التأهل إلى نصف نهائي كأس القارات، حيث يلعب “النسور” في نفس المجموعة مع إسبانيا وأوروجواي رابع العالم وتاهيتي المغمورة.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …