الرئيسية / أخبار رياضية / دى ستيفانو: أعتقد أننى لعبت الكرة فى صباى مع بابا الفاتيكان الجديد
260

دى ستيفانو: أعتقد أننى لعبت الكرة فى صباى مع بابا الفاتيكان الجديد

محمد الشناوى

اعترف لاعب الكرة الأرجنتيني السابق ألفريدو دي ستيفانو بأنه ربما لعب في صباه إلى جوار البابا فرنسيس باباالفاتيكان الجديد، حيث أنهما كانا في نفس المدرسة ببوينس آيرس.

وأوضح دي ستيفانو في مقال نشرته اليوم صحيفة (ماركا) الرياضية :”ارتدنا نفس المدرسة، لقد كان يعيش في كنيسة على مسافة شارعين من منزل عائلتي، حيث لا تزال تعيش شقيقتي نورما، على الأرجح كان البابا أحد الفتيان الذين كنت ألعب معهم الكرة في الشارع”.

وقال نجم ريفر بليت وميوناريوس وريال مدريد قبل أكثر من نصف قرن :”سيكون علينا أن نسأله، لأن في ذلك الوقت كنت أنا الأشهر، فمنذ صغري ونظرا لأنني كنت في ناشئي ريفر كان الجميع يعرفونني”.

ويعتقد دي ستيفانو، أنهما بنسبة كبيرة قد تقابلا في مباراة ما، وشدد على أن اختيار مواطنه بابا للفاتيكان “قد ملأه بسعادة غامرة”.

كما تذكر لاعب ريال مدريد السابق أيضا مازحا، إحدى راهبات المدرسة”عندما كانت الكرة تهرب مني إلى ديرها، بعد تصويبة غير موفقة ، كانت تهددني بأنها لن تعيد الكرة إلي مجددا إذا لم أقم بالانضمام إلى طائفتي الأولى، لذا فقد انتبهت لما قالته ، فلم يكن هناك خيار، الكرات في ذلك العصر كانت غالية الثمن ومن الصعب إيجادها”.

واختتم دي ستيفانو مقاله بحنين إلى الماضي والوطن “الذكرى هي الحياة دون شك. الأسبوع الماضي، كان واحدا من تلك الأسابيع التي تفكر فيها بالعلم الأرجنتيني”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …