الرئيسية / أخبار سياسية / دومة: سأقود مظاهرات الجمعة القادمة «اللى عنده حاجة ضدى يطلعها»
أحمد دومة

دومة: سأقود مظاهرات الجمعة القادمة «اللى عنده حاجة ضدى يطلعها»

كتبت/ منى النبوى

قال أحمد دومة، مؤسس تحالف «ضد العسكر والإخوان» إنه سيقود تظاهرات القوى الثورية الجمعة المقبل فى مليونية «مبنتهددش»، أمام مكتب المستشار طلعت عبدالله النائب العام رداً على ما وصفه بـ«مجزرة الإخوان ضد قوى الثورة»، التى وقعت الجمعة الماضية أمام مكتب إرشاد التنظيم بالمقطم.

وأكد أنه لم يكن موجوداً نهائياً خلال أحداث المقطم لأنه فى «إجازة زواج ويجلس فى منزله»، موضحاً أن التسريبات التى تتحدث عن وجود مقاطع مصورة وأحاديث مسجلة حول تحريضه المتظاهرين لاقتحام مكتب الإرشاد «كاذبة»، قائلاً: «اللى عنده حاجة يطلعها».

ووجه «دومة»، تساؤلاً للنائب العام قائلاً: «حينما جرى الاعتداء علىّ ومجموعة من الصحفيين أمام مكتب الإرشاد قبل 10 أيام وصدر أمر بالضبط والإحضار لـ3 من حرس خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، لماذا لم تهتم بالقبض عليهم مثل اهتمامك الحالى بمطاردة النشطاء»؟، موضحاً أنه شخصياً لم يتوجه لمكتب النائب العام للمطالبة بحقه لأنه يرفض إعطاء شرعية لـ«شخص حصل على منصبه بسلطة الدراع»، متسائلاً: «كيف نكون نحن من اعتدى علينا، ونحن فى الوقت ذاته نُتهم بأننا نحرض على تلك الأحداث»؟.

وادعى “دومة” أن الحديث عن وجود تدوينات قديمة له على حسابه الشخصى على موقع «تويتر» بشأن إحراق مقار تنظيم الإخوان وحزب الحرية والعدالة ما هى إلا تعبير عن إرادة شعبية وقتها، من خلال الملايين الذين ثاروا فى الميادين خلال شهرى نوفمبر وديسمبر الماضيين ضد الإخوان بحرق مقار الجماعة، وقال: «الإخوان يستحقون معاملة الحزب الوطنى المنحل لأنهم طينة واحدة».

وأضاف «دومة»: «المشكلة ليست فيما أصدره النائب العام؛ لأننا دائماً ما اعتدنا على ذلك منه فهو ذراع لتنظيم الإخوان، لكنها فى إعطاء الموضوع أكبر من حجمه، فعلينا جميعاً ترك التفاهات لمن تهمّه، ولنستمر نحن الثوار فى تحقيق أهداف الثورة عاى حد قوله.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …