الرئيسية / أخبار فنية / دوللي شاهين توضح حقيقة انتماءها للإخوان
images (71)

دوللي شاهين توضح حقيقة انتماءها للإخوان

رشا جاد
نفت الفنانة دوللي شاهين ما تردد عن انتماءها لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك عقب الحفل التي أحيته الغردقة برعاية حزب الإخوان.

وقالت الفنانة عبر بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: الحفل كان من تنظيم شركة ”ميرا جروب”، وهي التي دعت الفنانة إلى الغردقة، وهي من نظمت الحفل، ولا علاقة لحزب الحرية و العدالة بالموضوع وذلك موضح في العقد المرفق، والحفلة كانت خيرية، وهدفها تنشيط السياحة بالغردقة بمناسبة العيد القومي للبحر الأحمر ، و قد شاركت فيها دوللي ايمانا منها أنه على الفنان أن يلعب دور ولو بسيط في مساعدة أي دولة عربية لاستعادة عافيتها الاقتصادية.

وتابعت: أما وجود بعض الشعارات فهذا ليس من شأن الفنان، ولاحظنا وجود شخصيات سياسية، وحزبية و كوادر السياحة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح الحفل، و لم يكن المؤتمر مسيسا لجهة حزبية أو طرف معين إنما كان الحديث عن كيفية تنشيط قطاع السياحة، وقد شارك فيه العديد من الفنانين كغادة ابراهيم، و محمد نجاتي.

وواصل البيان: يهمنا التأكيد و الجزم أن الفنانة دوللي شاهين ترفض الدخول في كواليس السياسة، و ترفض تصنيفها في خانة حزبية لأنها لبنانية و لا تسمح لنفسها بالتدخل في سياسة مصر.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15369055_1210995092323895_4339106476296143761_o

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …