الرئيسية / أخبار رياضية / دل بوسكي “يجدّد” وتوريس خارج حساباته
20132119849389734_20

دل بوسكي “يجدّد” وتوريس خارج حساباته

محمد عثمان الشناوى

استدعى مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تشكيلة من 21 لاعباً لمواجهة الأوروغواي ودياً في السادس من الشهر الحالي، وضمّت للمرة الأولى إسمي نجم ملقا فرانسيسكو إيسكو ومدافع تشلسي الإنكليزي سيزار أسبيليكويتا.

إلاّ أنّ أبطال العالم وأوروبا سيخوضون مواجهتهم المقرّرة في العاصمة القطرية الدوحة مع أبطال كوبا أميركا لعام 2011 بغياب مهاجم تشلسي فرناندو توريس، الذي استبعده دل بوسكي عن التشكيلة.

في المقابل، سيسجّل إيسكو (20 عاماً) بدايته مع “لا فوريا روخا” بفضل الآداء المميّز الذي يقدّمه مع ملقا هذا الموسم، فيما استدعى الظهير الأيسر أسبيليكويتا بعد أن فرض نفسه من العناصر الأساسية في تشكيلة الـ”بلوز”.

وعاد إلى التشكيلة قائد ومدافع برشلونة كارليس بويول بعد أن حرمته إصابة في كتفه من المشاركة في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في 2012، وبالتالي سيتمكّن من خوض مباراته الـ100 بقميص أبطال العالم.

كما ضمّت التشكيلة ناتشو مونريال الذي اُستدعي إلى المنتخب بعد يوم على انتقاله من ملقا إلى أرسنال الإنكليزي.

ولن يكون توريس الغائب الوحيد عن التشكيلة، إذ استبعد دل بوسكي مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو، فيما يغيب الحارس والقائد إيكر كاسياس بسبب الإصابة.

وستكون المباراة الودية ضدّ الأوروغواي ضمن تحضيرات إسبانيا لمباراتي الشهر المقبل ضدّ فنلندا وفرنسا في تصفيات مونديال البرازيل 2014.

* اللاعبون ال21 هم:

– للمرمى: خوسيه مانويل راينا (ليفربول الإنكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة).

– للدفاع: ألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وكارليس بويول وجيرار بيكيه وجوردي ألبا (برشلونة) وناتشو مونريال (أرسنال الإنكليزي) وسيزار أسبيليكويتا (تشلسي الإنكليزي).

– للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (أرسنال الإنكليزي) وفرانسيسكو ألاركون إيسكو (ملقا).

– للهجوم: ألفارو نيغريدو (إشبيلية) وبيدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وخوان ماتا (تشلسي الإنكليزي).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …