الرئيسية / أخبار رياضية / دجوكوفيتش: سأفوز برولان غاروس.. ونادال عقبتي
540904_349145388527794_1474914882_n

دجوكوفيتش: سأفوز برولان غاروس.. ونادال عقبتي

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول لدى رابطة لاعبي التنس المحترفين، إن الفوز ببطولة رولان جاروس يمثل الأولوية الرئيسية بالنسبة له في عام 2013 ، معتبرا أن الإسباني رافائيل نادال المتوج بلقب البطولة الفرنسية سبع مرات (رقم قياسي) هو منافسه الأكبر على طريق تحقيق هذا الهدف.
وأبرز الصربي الذي أحرز مؤخرا لقبه الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة، “لا أخفي أن رولان جاروس هي أولويتي الرئيسية. إنها الوحيدة بين بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى التي لم أفز بها”.

وقال ديوكوفيتش إنه يتابع تطور مستوى نادال، العائد إلى الملاعب بعد إصابة أبعدته عن البطولات لأكثر من نصف عام، مبديا اعتقاده بأن الإسباني يستعيد لياقته.

وأوضح: “رأيت مباريات نادال في البرازيل.. دائما ما يلعب جيدا على الأراضي الرملية. لا آمل أن يتغير ذلك. لا أعرف كيف يشعر على المستوى البدني، لكنه يتأهل إلى مباريات نهائية وفاز ببطولة.. ذلك سيمنحه قدرا هائلا من الثقة”.

رغم ذلك، يرى المصنف الأول في نفسه قدرة على هزيمة الإسباني في باريس، مركز قوته “حتى ولو كان رافا هو ملك الملاعب الرملية، في العام الماضي عندما كان يلعب بأفضل ما لديه كنت أشعر أن نقاطا عادية تحسم مبارياتنا. أحب اللعب على الأراضي الرملية وقد تحسنت عليها”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

2fa515b0c591bbd9bc696bf2a8ed38ff

“شيكابالا” يستعد لتقديم هدايا جديدة لنجوم الزمالك بأسوان ..

كتبت : آية فراج يستعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتقديم هدايا جديدة لزملائه نجوم نادى …