الرئيسية / أخبار رياضية / خيري يقود الإسماعيلي لهزيمة الجيش بقذيفة من طراز بيركامب
6003-2-2013-19-3-52

خيري يقود الإسماعيلي لهزيمة الجيش بقذيفة من طراز بيركامب

حقق الإسماعيلي فوزاً ثميناً على حساب طلائع الجيش في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في الدوري المصري في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

سجل أحمد خيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 بعدما استقبل كرة بينية من عمر جمال برأسه وسددها بيمناه قوية لتمر إلى الشباك.

وبهذه النتيجة يحصد الإسماعيلي أول 3 نقاط في دوري الموسم الجديد ليتقاسم الصدارة مع الزمالك الذي حقق الفوز في مباراته الأحد على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بهجوم من الإسماعيلي على دفاعات الجيش في محاولة لفرض سيطرة وأسلوب لعب الدروايش على المباراة لكن الخطورة لم تأتي مع الدقائق الأولى على الرغم من محاولات الإسماعيلي المستمرة.

وفي الدقيقة 7 لعب كريم مسعد لاعب الإسماعيلي عرضية خطيرة شكلت تهديداً على مرمى الطلائع لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل الكرة للشباك.

وانطلق ويليام جيبور مهاجم الجيش في الدقيقة 16 من الجهة اليسرى وأطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك الخارجية لمرمى الإسماعيلي.

ونظم الجيش هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 24 وتوغل إسلام كمال في دفاعات الدراويش حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية زاحفة ضلت طريق المرمى ليضيع فرصة محققة على الطلائع.

وكاد الإسماعيلي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 34 بعدما رواغ عمر جمال الحارس ولعبها عرضية على رأس أحمد علي الذي حول الكرة إلى الشباك لكن جمعة مشهور أنقذ الكرة من على خط المرمى في اللحظة الأخيرة.

وبعد ذلك باغت الإسماعيلي بالهجوم على الطلائع لكن دفاعات الجيش حالت دون استقبال شباكه الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بهجوم شرس على الجيش وسيطر على منتصف الملعب حتى نجح صانع ألعابه عمر جمال في صنع الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة لأحمد خيري الذي استقبل الكرة بشكل رائع برأسه وأطلق قذيفة على يمين عماد السيد حارس الطلائع على طريقة النجم الهولندي دينيس بيركامب معلنا عن الهدف الأول للدراويش.

واستنفر الجيش طاقاته بعد هدف الإسماعيلي وحاول أن يدك مرمى الدراويش وتولى صلاح أمين مهمة تسديد ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء في الدقيقة 51 لكنه سددها قوية في الحائط البشري.

وفي الدقيقة 75 كاد الجيش أن يسجل هدف التعادل عندما قابل جمعة مشهور كرة عرضية من ركلة ركنية برأسية قوية أنقذها الحارس محمد صبحي بصعوبة.

وفشلت كل محاولات الطلائع لتسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بالهدف الرائع الذي سجله أحمد خيري، ليحصد الإسماعيلي أول 3 نقاط في الموسم الجديد.

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …