الرئيسية / أخبار رياضية / خاص .. ميمى الشربينى ينضم للقاهرة والناس قريباً
images

خاص .. ميمى الشربينى ينضم للقاهرة والناس قريباً

كتب / سيف عاطف يوسف
صرح الكابتن ميمى الشربينى المعلق الكبير والاسم اللامع فى سماء التعليق العربى على مباريات كرة القدم المصرية والعالمية لمراسل زوووم نيوز ان قناة النهار والقارة والناس يفاوضانه ولكنه يميل اكثر لقناة القاهرة والناس نظراً لحرية الرئى بها وعدم انحيازها لاى اتجاه سواء فى الكرة او فى السياسة .
واكد انه عقب وصولة من دبى قدم له المسؤلين بالقناتين الفضائيتين عرض للانضمام اليهم وفى خلال ايام قليلة سيتم الانضمام لاحد هذه القناتين .
كما اعرب ان قناة النادى الاهلى هى الاخرى قدمة له عرض للانضمام اليها فى التعليق على المباريات ولكنه رفضه جملتاً وتفصيلاً نظراً لانه يعشق الحيادية وحرية الرئى ولا يحب ان يتحكم به احد فى تعليقه .

وقال ان مهنة التعليق الان اصبحت مفتوحه لدرجة ان 100 مليون من 95 مليون من شعب مصر اصبحوا يريدون ان يصبحوا معلقيين على المباريات وهذا ما جعل المهنه بمصر تتراجع ولم يعد للمعلقيين المتميزيين مجال للظهور.

كما اكد ان مهنة التعليق لها اساسيات وليست عشوائة وهذا مالا يعلمه الكثير من المعلقين الموجودين فى الساحه الان وهذا ما جعلة يبتعد كل هذه الفتره عن التعليق بمصر.

كما تمنى فى النهاية ان ينصلح حال الوطن وتعود مصر بلد للأمن والامان كما كانت وان تنافس كل الدول الاوروبية فى التقدم والرخاء .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …