الرئيسية / اخبار الحوادث / خادمة المذيعة سحر النشار: الذهب أغواني فسرقته لأقدمه لزوجي
131539

خادمة المذيعة سحر النشار: الذهب أغواني فسرقته لأقدمه لزوجي

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

الطمع والجشع والضائقة المالية… هي عوامل مشتركة في قيام خادمة من المنوفية استعانت بالشيطان الذي همس في آذانها بأن تسرق شقة مخدومتها مذيعة التلفزيون المصري «سحر النشار».. فكرت مع زوجها فرسم لها خطة محكمة حتى يكونا بعيدين عن أعين رجال المباحث.. لكن في النهاية افتضح أمرهما وسقطا في قبضة العدالة.

الظروف المالية والفقر هما السبب في سرقتي لذهب مدام «سحر» لأقدمه لزوجي الذي كان يمر بضائقة مالية وتحاصره الديون.. لكن أنا ما كنتش اعرف أنهم حيشكوا في ويقبضوا علي.. بتلك الكلمات روت «هدى مرزوق» سيدة في نهاية العقد الثالث من العمر سيناريو التخطيط وسرقة الذهب قائلة أمام المحقق.. أعمل خادمة لدى مدام «سحر» المذيعة بالتلفزيون المصري.. جئت من محافظة المنوفية منذ ثلاث سنوات بصحبة زوجي مصطفى بحثاً عن لقمة العيش..

زوجي يعمل في الأحذية.. وظللنا نبحث عن فرصة عمل وفي يوم من الأيام أثناء جلوسي مع جارتي.. أخبرتني بأن هناك مذيعة تبحث عن خادمة.. فكرت وعرضت على زوجي ووافقنا على الفور.. وفي اليوم التالي ذهبت إلى منزل المذيعة.. وهناك بدأت قصتي.

قالت هدى في التحقيقات: كنت أرى أسرة المذيعة تنفق ببذخ حيث كانت الشقة مفروشة بأحدث الأثاث ويأكلون أشهى المأكولات، ويرتدون ملابس غالية الثمن.. لدرجة أنني حقدت عليهم.. وتمنيت أن تكون الشقة ملكي.

وروت قائلة: كنت أعود كل يوم إلى زوجي بعد انتهاء الشغل لأحكي له ما أراه في شقة المذيعة، وفي يوم من الأيام تعرض زوجي لضائقة مالية كادت أن تدخله السجن.. اخذ يفكر، ويبحث عن مخرج لهذه الأزمة.. وأثناء جلوسي معه همس إبليس بيننا  بأن نسرق شقة المذيعة.. اقتنعت بالفكرة وحضرنا لها.. ولعب القدر دوراً كبيرا عندما سافرت المذيعة هي وأسرتها لزيارة أقاربهم فذهبت أنا وزوجي مصطفى إلى الشقة وفتحنا الباب.. واستوليا على المصوغات الذهبية وهربنا.

كانت المذيعة سحر النشار  اكتشفت سرقة ذهبها وبسرعة البرق ذهبت إلى قسم مصر الجديدة وحررت محضرا أمام الرائد شادي وسام رئيس المباحث واتهمت فيه خادمتها بالسرقة.

على الفور تم إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة الذي أمر بسرعة القبض على المتهمة ودلت تحريات اللواء احمد عبد الباقي نائب مدير الأمن بأن المتهمة اشتركت مع زوجها وخططا لسرقة ذهب المذيعة واستغلا عدم وجود احد في الشقة وسرقا الذهب وقام زوجها ببيع المشغولات الذهبية لإحدى محلات الذهب بمنطقة الخصوص.

وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية والعميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث من القبض على المتهمين.

قال محضر الضبط أن قائمة المشغولات الذهبية التي تم سرقتها تضمنت 3 خواتم، وإنسيال، وغويشة  تم ضبطهما لدى عميلهما عبد الرحمن طلعت 28 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية وضبط ألف جنيه من حصيلة السرقة.. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

واختتمت الخادمة أقواله أمام رئيس نيابة مصر الجديدة قائلة: قام زوجي ربنا يسامحه ببيع المصوغات لصاحب محل بالقليوبية حتى نكون بعيدين عن أعين الشرطة.. لكن في النهاية أنا ادفع ثمن هذه الجريمة، وأضافت هدى بأنها في اشد الندم لأنها طاوعت زوجها على ارتكاب هذه الواقعة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …