الرئيسية / أخبار رياضية / حوار – ميدو لـ زوووم نيوز: الزمالك أفضل من الأهلي
168328214869

حوار – ميدو لـ زوووم نيوز: الزمالك أفضل من الأهلي

الزمالك أفضل من كل فرق الدوري، وجورفان فييرا المدير الفني للزمالك بلا أخطاء باستثناء خطأ وحيد حتى الآن، مجلس ممدوح عباس بلا إيجابيات وأزمة مستحقاته.. كل هذا وأمور أخرى يرويها أحمد حسام “ميدو” لـ زوووم نيوز

والتالي نص الحوار الذي أجراه مراسل زوووم نيوز مع العالمي.

_ في البداية كيف ترى الزمالك في الموسم الحالي؟

لا شك أن الزمالك مختلف تماما في الموسم الحالي حيث تطور أداء الفريق بشكل كبير وأصبح هو الأعلى فنيا بين فرق الدوري بشكل عام ومن الأهلي بشكل خاص كونه المنافس الأول للفريق وهذا ظهر من خلال المباريات الثماني التي خاضها الفريق بمسابقة الدوري حتي الآن وحقق فيهم الفوز جميعا .

_ هل كثرة اللاعبين الجاهزين مشكلة تؤرق الجهاز الفني؟

بالعكس ففي وقت سابق كانت أزمة الزمالك في عدم وجود البديل القادر علي قلب نتيجة المباراة أما الآن فالوضع مختلف فالفريق لديه دكة بدلاء قوية جدا ولا تقل عن المجموعة الموجودة داخل المستطيل والجميع يرى أنه لا يوجد لاعب أساسي وأخر احتياطي الكل يشارك والكل يتألق .

_ وما الذي تراه ينقص الفريق للفوز ببطولة الدوري؟

لا شك أن الزمالك حجز مقعد بالفعل في المربع الذهبي ومباريات المربع الذهبي تختلف تماما حيث تحتاج لإعداد من نوع خاص وتأهيل نفسي علي خوض مباريات قوية أمام أفضل الفرق التي صعدت معك لهذا الدور .

_ وهل تثق في قدرة الزمالك علي الفوز باللقب لهذا العام ؟

أشعر بثقة كبيرة في ذلك خاصة وكما أشرت أن الزمالك يعد الفريق الوحيد بين أندية الدوري الذي يملك دكة بدلاء قوية وهو ما يعطي إرتياحية للمدير الفني في اختيار العناصر المناسبة لأي مباراة .

_ هل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مؤخرا وعدم حصول اللاعبين علي كافة مستحقاتهم المالية قد تعطل من انطلاقة الفريق ؟

أتمني أن لا يحدث ذلك ولدي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين علي الفصل بين أزمة مستحقاتهم المالية وبين المباريات والدليل هو تربعهم علي قمة المجموعة بدون تعادلات أو هزائم فالجميع لديه الرغبة والطموح في الفوز باللقب .

_ ما هو تقييمك لجورفان فييرا المدير الفني للفريق ؟

مدرب كبير وله فكر يحترم ونجح في وضع الزمالك علي الطريق الصحيح بالكرة الجميلة التي نشاهدها ومن النقاط الايجابية له هو لم جميع اللاعبين حوله وأنا شخصيا لا أري أي أخطاء لفييرا سوى في رفضه تغيير أحمد جعفر بمباراة فيتا كلوب بعد واقعة إلقاء التيشيرت.

_ ولماذا أخطأ فييرا في ذلك ؟

كنت أتمني تغيير جعفر فورا بعد هذه الواقعة ليس للخطأ الذي وقع فيه اللاعب ولكن لأنه كان قد خرج بالفعل عن تركيزه ولم يعد بمقدوره خدمة الفريق بعد هذه الواقعة وكنت أتمني أن يشارك أي لاعب أخر كان قادرا علي تحقيق هدف الجميع بإحراز الهدف الثاني والذي كان سيقربنا من الصعود لدور الـ 16 بدوري الابطال الافريقي .

ميدو سعيد بأداء الزمالك

_ وما هو تعليقك علي واقعة جعفر ؟

لا أريد أن نذبح اللاعب فكل لاعب منا يأتي له وقت ويخرج عن شعوره لأي سبب كان والمهم أنه أعترف بالخطأ ، فلا لوم علي جعفر من الموقف السابق خاصة وأن الجميع يعلم كم الضغوط التي يتعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة ويكفي اعتذاره عقب الواقعة مباشرة .

_ كيف تري مباراة فيتا كلوب في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال الافريقي ؟

مباراة صعبة جدا علي فريق الزمالك والفوز بهدف واحد في الذهاب قد لا يفيد الفريق ولذلك كنت اتحدث عن ضرورة إحراز هدف ثاني ، وبالمناسبة فأنا لعبت من قبل في الكونغو وأعلم الأجواء هناك فهي بلد كورة ولديها جمهور مثل الجمهور المصري تماما يعشق كرة القدم .

_ البعض يفسر نتيجة الذهاب كون هذه المباراة هي الأصعب التي خاضها الزمالك ؟

لا أعلم كيف ذلك فجميع الفرق التي واجهها الزمالك فرق قوية وتحترم هذا بالإضافة الي ان الفريق لم يكن سيئا كما يتصور البعض في مباراة فيتا كلوب فوصلنا لمرمي المنافس كثيرا ولكن ضاعت منا العديد من الفرص السهلة هذا الي جانب الخطأ الذي تحدثت عنه والخاص بعدم تغيير أحمد جعفر الذي خرج من جو المباراة تماما وما أتمناه هو عدم دفع ثمن الفرص المهدرة في مباراة العودة فأخشي علي الفريق من الخروج بهذا الشكل .

_ وما هي فرص الزمالك في مباراة العودة ؟

الزمالك يملك نسبة 50 % من التأهل وأتمني أن يحافظ اللاعبين علي النسبة الأخري بالكونغو .

_ وماذا عن أزمة مستحقاتك المالية لدى الزمالك؟

كنت قد تقدمت بشكوي في إتحاد الكرة بعدما فشلت في الوصول لأي مسئول من النادي للحصول علي حقوقي والإتحاد حكم لي بالحصول علي مستحقاتي كاملة ولكن حتي الآن الإدارة ترفض تنفيذ القرار من منطلق عدم وجود باب قيد يؤثر علي قيد أي لاعب يرغبون فيه .

_ وما هو موقف الآن ؟

كنت قد تحدثت مع أحد مسئولي النادي وقولت له بالحرف من الأفضل أن نتفاوض حاليا علي مستحقاتي قبل أن ينتهي الموسم وتفاجئ الإدارة بإغصابها علي دفع مستحقاتي المالية حتي يتمكنوا من قيد أي لاعب جديد.

_ وماذا لو عرضوا عليك تقسيط المبلغ ؟

لا يوجد لدي أي مشكلات فأنا أعلم تماما أنهم غير قادرين علي دفع قيمة مستحقاتي كاملة وليس لدي مانع من تقسيطهم حتي ولو علي خمس سنوات ولكن كل ما أطلبه أن يكون هناك اتفاق ومواعيد محددة بمستحقاتي ولكن للاسف الإدارة غير قادرة علي حل الأزمات المالية سواء الخاصة بي أو بالفريق ككل.

_ ما هي السلبيات التي تراها في مجلس ممدوح عباس ؟

انتظر ميدو قليلا قبل الرد ثم قال ” كلها سلبيات ” مش لاقي إيجابيات أصلا ، ثم واصل حديثه مؤكدا من عجائب إدارة الزمالك أن النادي الأهلي يفتتح الفرع الثالث له والزمالك يفتتح الجيم الخاص بهاني العتال .

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …