الرئيسية / أخبار رياضية / حوار.. حجازي لزوووم نيوز
hegazyahmed60029-11-2012-13-51-33

حوار.. حجازي لزوووم نيوز

تحدث الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فيورنتينا في حوار خاص لـ zooomnews بعد هدفه الأول مع فريقه الإيطالي في أول مشاركة أساسية في بطولة الكأس المحلي.

وسجل حجازي هدف فريقه الثاني أمام فريق يوفي ستابيا في المباراة التي انتهت بفوز الفيولا 2-0 وصعد بالفريق لدور الـ 16 لمواجهة فريق أودينيزي.

وأوضح حجازي في بداية حديثه سر هدفه الأول في أول مشاركة أساسية مع فيورنتينا، قائلا “دخلت المباراة بتركيز عالي للغاية وظهر هذا في تمريراتي الدقيقة وعدم ارتكاب أخطاء حتى أظهر بصورة جيدة بعد ان بقيت إحتياطيا 13 مباراة متتالية”.

وأضاف “من الصعب المشاركة بمستوى جيد بعد كل هذا الغياب، ولكن مع التدريب الجيد والتركيز العالي تمكنت من الحفاظ على مستواي”.

وعن توجهه لمقاعد البدلاء بعد تسجيل الهدف أوضح حجازي “كنت أبحث عن منير حمداوي الذي خرج من المباراة قبل الهدف، ولكني لم أجده واحتضني مانويل باسكوال قائد الفريق”.

وأكد حجازي على دعم مدربه فينشينسو مونتيلا، وقال “مونتيلا يحاول تشجيعي دائما ويعدني بالفرصة في الوقت المناسب، وانا متقبل ذلك لأن الفريق ملئ بالمدافعين وجميعهم يؤدون بشكل جيد والفريق ينافس على المراكز الأول في الدوري، فمن الطبيعي ان لا يخل بقوام الفريق الأساسي”.

دعم جهاز المنتخب

وكشف مدافع الإسماعيلي السابق عن اتصال هاتفي تلقاه من ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الأول يبلغه فيه تهنئته وتهنئة الأمريكي بوب برادلي على الهدف والمشاركة بشكل أساسي.

وقال “برادلي كان داعم كبير لي في المنتخب وحتى مع فيورنتنيا فكان ينصحني دائما بالتركيز في التدريبات وعدم فقد الأمل في المشاركة”.

وواصل في سياق مرتبط، “لابد ان يعود النشاط الكروي في مصر حتى لا يتضرر المنتخب في الفترة القادمة، خاصة واننا مقبلون على استئناف تصفيات المونديال”.

الأهلي والإسماعيلي

ومن جانب أخر، تمنى حجازي ان يقدم الأهلي مستوى مشرف في مشاركته بمونديال الأندية باليابان، وقال “الأهلي أصبح فريق مصنف عالميا، وهو الفريق المصري الوحيد الذي يتواجد في مثل هذه المحافل الدولية”.

وتابع “الأهلي بإمكانه التقدم لمركز جيد في البطولة في ظل مجموعة اللاعبين الحاليين، وفي النهاية هو ممثل مصر ونسانده جميعا”.

وعن الإسماعيلي، أكد حجازي ان اتصالاته بالدراويش لا تنقطع، وقال “أتابع أخبار الاسماعيلي أولا بأول يوميا عن طريق الانترنت”.

وأردف “أتمنى ان يحقق الاسماعيلي الفوز على الخرطوم السوداني في البطولة العربية وينجح في الصعود للدور القادم”.

مصير اللاعبون الشباب

وتحدث صاحب الـ 21 عاما عن زملائه السابقين في منتخبات الشباب والأولمبي من أبناء جيله، وقال “هذا الجيل يمتلك العديد من المواهب التي بإمكانها الاحتراف في أوروبا”.

وأضاف “النصيب والتوفيق كان لهما دورا كبيرا في احترافي انا ومحمد صلاح من هذا الجيل، ولكن هناك أكثر من لاعب لم يحالفه هذا التوفيق”.

وأكمل “أحمد الشناوي حارس الزمالك على رأس هؤلاء اللاعبين على سبيل المثال الذي كان يستحق الاحتراف الأوروبي، وكذلك عمر جابر”.

عن admin

شاهد أيضاً

2fa515b0c591bbd9bc696bf2a8ed38ff

“شيكابالا” يستعد لتقديم هدايا جديدة لنجوم الزمالك بأسوان ..

كتبت : آية فراج يستعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتقديم هدايا جديدة لزملائه نجوم نادى …