الرئيسية / أخبار فنية / حماقى مش هيغنى فى أولى تجاربه التمثيلية “المهدى”

حماقى مش هيغنى فى أولى تجاربه التمثيلية “المهدى”

على حجازى

فى أولى تجاربه بعالم التمثيل يحرص النجم الغنائى محمد حماقى على الظهور بشكل مختلف وغير تقليدى، ويتمرد على موهبته الغنائية ليضع نفسه فى اختبار تمثيلى صعب أمام مشاهديه، ورغم التكتم الشديد الذى تفرضه أسرة العمل على تفاصيل المسلسل الذى يحمل عنوان «المهدى» فإن «اليوم السابع» حصلت على تفاصيل القصة، حيث يظهر حماقى فى شخصية طبيب يعمل فى المستشفى الذى يمتلكه والده الطبيب المشهور، وبعد وفاته فى الحلقات الأولى، يتحمل حماقى مسؤولية إدارة المستشفى، حتى يُصدم فى والده الذى كان يعتبره مثله الأعلى، بعد أن يكتشف أن والده كان يعمل فى تجارة الأعضاء البشرية قبل وفاته.
وبعدها يفاجأ حماقى برغبة عدد من رجال المافيا فى الحصول على حقوقهم المسلوبة من والده، فيدخل حماقى فى صراع بين الداخلية التى تبدأ التحقيق فى مسألة تجارة والده الراحل فى تجارة الأعضاء البشرية وبين رجال المافيا الذين لهم أموال متأخرة من والده، نظرا لبعض التعاملات القديمة بينهما.

ويبتعد حماقى فى هذا المسلسل عن الغناء تماما، حيث سيكتفى بغناء التترات فقط، ليستطيع التركيز فى أدائه التمثيلى، كما استقرت الجهة المنتجة «فنون مصر» على المخرج السينمائى عادل أديب فى ثانى تجاربه فى عالم الدراما التليفزيونية مع نفس الشركة المنتجة بعد أن قدم مسلسل «باب الخلق»، للنجم محمود عبدالعزيز.

ورصد المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز ميزانية ضخمة وصلت لـ35 مليون جنيه حتى يخرج المسلسل بشكل يليق بأولى تجارب حماقى التمثيلية، خاصة أن أحداث المسلسل تتطلب التصوير فى أكثر من دولة خارج مصر وهى إنجلترا والولايات المتحدة وأبوظبى.. وعلمت «اليوم السابع» أن هناك أكثر من نجمة سينمائية مرشحة لأداء دور البطولة النسائية فى الحلقات أمام حماقى، وتجرى الجهة المنتجة بالاتفاق مع المخرج عدة مفاوضات معهن، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على أى منهن حتى الآن.. ويسابق مؤلف العمل محمود جمال الزمن للانتهاء من النصف الثانى من حلقات المسلسل، حتى يستطيع المخرج وضع جدول زمنى لبدء التصوير، ليستطيع اللحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل.

على الجانب الآخر ينتظر حماقى رد الجهة المنتجة خلال الأسبوع المقبل، على تحديد الميزانية المحددة واللوكيشنات الخاصة بأماكن تصوير كليبه الجديد والمقرر تصويره برومانيا، ليبدأ تصويره منتصف مارس المقبل، حيث استقر حماقى على أغنية «من قلبى بغنى»، لتكون هى الأغنية التى سيتم تصويرها ضمن أغانى ألبومه الأخير والذى يحمل نفس اسم الأغنية.

ألبومات أصدرها محمد حماقى هم:
ألبوم «خلينا نعيش» 2003
سينجل «يا أنا يا أنت» مع «دلتا هيتس» عام 2006
«خلص الكلام» 2006
سينجل «بحبك كل يوم أكتر» 2007
«ناويها» 2008
«حاجة مش طبيعية» 2010
«من قلبى بغنى» 2012

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …