الرئيسية / أخبار سياسية / حماس تنفي اختطاف الضباط المصريين او إصدار تصريح بوفاتهم
Thumbmail2013-04-07+03-32-00.967X

حماس تنفي اختطاف الضباط المصريين او إصدار تصريح بوفاتهم

أكد فوزي برهومي القيادي بحماس وجود مسلسل طويل لاستهداف حماس بخطف ضباط مصريين واقتحام حماس للسجون المصرية وهذا كلام غير منطقي، رافضا الزج باسم حركة حماس وكتائب القسام بارتكاب أحداث في مصر، ومؤكدا على احترام السيادة المصرية.

واكد برهامي في لقاء مع الإعلامي أسامة كمال في لبرنامج القاهرة 360 مساء السبت انه لايوجد أي ضباط للشرطة في حماس ولا أي جندي في حوزة حماس ولا يعقل ان تقدم حماس علي قتل ضابط مصري .وان اسماء المنفذين لقتل الجنود المصريين او خطف الجنود والضباط وهمية وان ما نشر اخبار مفبركة .

واتهم برهومي الصحف بالاعتماد علي قصاصات وامتهان الكذب والفبركة , مؤكداً ان مشعل وهنية لم يصرحا بان هناك تورط في اختطاف او قتل الجنود وان زوجة الضابط ليس لديها دليل ضد حركة حماس.

وقال: “ان ممتاز دغمش موجود في غزة ونحن لا نتعامل مع وسائل الاعلام وهناك جهاز مخابرات مصري واخر في غزة واذا تواصل مع حركة حماس يمكن ان يسأل دغمش عن ذلك وان المخابرات المصرية يمكن ان تتواصل مع ممتاز دغمش بشكل رسمي.

وفي مداخلة مع دعاء رشاد زوجة الضابط محمد الجوهري قالت ان الشرطة علي علم بوفاتهم، مؤكدة ان قيادة حماس ليس من حقهم ان يتحدثوا عن الشؤون المصرية ويقولون ان الجنود قتلوا او لم يقتلوا.

وقالت: “معلوماتي تؤكد ان الضباط موجودين لدي حماس وزوجي علي قيد الحياة , وقالت ان مصر لن تكن لعبة في يد احد” .

من جهته قال مهدي مصطفي مدير تحري الاهرام العربي ان برهومي جانبه الصواب ومستحيل ان تنشر الصحافة المصرية شيء مفبرك دون سند او دليل ,مشيرا ان المجلة تحققت من قتلة الجنود والمختطفين في غزة علي يد عناصر من القطاع وبمعرفة حماس , موضحاً ان حركة حماس لا تستهدف من الصحافة المصرية لانها حركة مقاومة , وان المجلة تنشر بادلة والتوثيق ولدينا دليل بان هؤلاء الضباط موجودين اين وماذا فعل لهم .

وقال مصطفي ان ممتاز دغمش هو الذي يختطف الجنود , مشيرا ان المجلة ستعتذر اذا كانت هذه المعلومات التي نشرتها غير صحيحة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …