الرئيسية / أخبار فنية / حماده هلال و خالد سليم وبوسى يحتفلون بيوم اليتيم في العين السخنة
حمادة هلال

حماده هلال و خالد سليم وبوسى يحتفلون بيوم اليتيم في العين السخنة

دينا محمد

يحيي الفنانون حمادة هلال، وخالد سليم، وبوسي، حفل غنائي يوم 5 من شهر أبريل المقبل، الذي سيوافق الاحتفال بيوم اليتيم، بالعين السخنة، وهو الحفل الذي تم تأجيله من قبل بالاتفاق بين مطربي الحفل وبين شركة “أوشن تورز” المنظمة له بسبب الأحداث الساخنة في البلاد آنذاك.

ومن جانبها، أكدت سها الحسيني منظمة الحفل، أنها مازالت مصرة على إقامة الحفل حتي يكون بمثابة عودة للنشاط الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل حالة الركود في سوق الحفلات، مؤكدة أنها غير قلقلة بالمرة بأولى حفلاتها في ظل الظروف الصعبة مشيرة بثقتها في الله ثم في مطربي الحفلة الذين يتمتعون بشعبية جارفة في مصر وأيضا بالوطن العربي.

وتابعت الحسيني، أن الموعد الجديد للحفل جاء ليناسب مع يوم اليتيم والاحتفال به، وبالتأكيد سيتم دعوة عدد كبير من دار الأيتام في مصر لحضور الحفل وإسعاد الأطفال وهو ما لاقي قبولا كبيرا عند جميع المطربين المشاركين في الحفل، متمنية في النهاية أن يخرج الحفل بشكل لائق ويكون إنطلاقة قوية لها في عالم الحفلات فيما بعد.

ومن المقرر أن يقدم حمادة هلال أغنيات ألبومه الجديد مثل “حاجة كده”، و”مالك يا دنيا”، و”جون”، و”شوف من أمتى” و”متقولهاش”، و”أوعى تصدق”.

كما سيقدم الفنان خالد سليم أشهر أغنياته مثل”الدنيا وردى”، و”ما انساك أبدا”، و”بلاش الملامة”، و”عالم تانى”، و”حلم عمرى”، و”أنا عاشق”، و”ولا ليلة ولا يوم”، و”غايب عنى

أما بوسى فتقدم عدد كبير من أشهر أغنياتها مثل “آه يا دنيا”، و”حط أيده”، وغيرها من الأغنيات الشهيرة وأيضا ستحرص علي تلبية رغبها جمهورها مما يرغبون في سماعه.

عن admin

شاهد أيضاً

15170949_1269637399773938_4510476628096349503_n

غدا.. علي الهلباوي يحيي حفلا بمسرح سيد درويش بالأسكندرية

كتب: هاني فاروق يحيي المنشد علي الهلباوي غدا الأربعاء، ليلة إنشاد ديني على مسرح سيد …