الرئيسية / أخبار فنية / حمادة هلال: لم نعد نعرف الذوق الغنائي الذي يرضي الجمهور في الوقت الحالي
hmada-h1

حمادة هلال: لم نعد نعرف الذوق الغنائي الذي يرضي الجمهور في الوقت الحالي

كتبت/رشا جاد
قال الفنان حمادة هلال إنه يستعد لطرح ألبومه الجديد منتصف أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أن الألبوم سيحمل اسم «متقولهاش»، وسيضم 10 أغنيات، منها «الزينة العاقلة»، «شوف يا حبيبي»، و«حاجة كدة».
وعن تقييمه للسوق الغنائية في الوقت الحالي، قال إن الجمهور متعطش حاليًا للغناء، مدللا على حديثه بنجاح عدد كبير من تترات المسلسلات، لافتًا إلى أن المطربين متخوفون حاليًا من طبيعة السوق، موضحًا ذلك بقوله: «لم نعد نعرف الذوق الغنائي الذي يرضي الجمهور في الوقت الحالي».
وعن اعتماده في أفلامه على مخاطبة الأطفال، قال: «أحب مشاركة الأطفال في أعمالي لأنهم يمثلون شريحة كبيرة من الجمهور، ونحن كفنانين يجب أن نهتم بهذا الجيل فهو صاحب رأي متميز».
وحول رأيه في أفضل مطرب قدم أغاني للأطفال، أكد أن محمد فوزي هو الأفضل قديمًا وحديثًا، واصفًا إياه بمثله الأعلى، مبررًا ذلك بأن فوزي هو المطرب الوحيد الذي استطاع تقديم أعمال كوميدية حفرت اسمه في تاريخ السينما.
وعن وجه التشابه بين فيلمه الأخير «مستر أند مسز عويس» و«مستر أند ميسز سميث» الأجنبي قال «حمادة»: «للأسف هناك عدد كبير من النقاد حاولوا التقليل من العمل، وقد يكون الفيلمان متشابهين في الاسم، لكنهما مختلفان تمامًا في نوعية المشاكل التي يتعرض لها بطلا العمل، كما أن فيلمي لا يوجد به عنف، أما الاسم فقد كان تيمنًا بنجاح الفيلم الأجنبي ليس أكثر».

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

201212201204644

ماجدة صباحي اجرت عملية جراحية كبيرة اليوم.

كتبت:رضوي مجدي اجريت النجمة “ماجدة صباحي”اليوم عملية جراحية كبيرة في كبري المستشفيات في مصر وتم اجراء …