الرئيسية / أخبار رياضية / حقيقة الخلاف داخل الأهلي حول التعاقد مع زيدان وعمرو زكي
qty22426

حقيقة الخلاف داخل الأهلي حول التعاقد مع زيدان وعمرو زكي

شهدت الفترة الماضية تضارب في التصريحات الصادرة عن مسئولي الأهلي بشأن التعاقد مع كل من عمرو زكي ومحمد زيدان إبتداءً من الموسم المقبل.

وكانت تصريحات قد نقلت عن حسام البدري المدير الفني للفريق بشأن ترحيبه بالتعاقد مع اللاعبين، لكن هادي خشبة مسئول المنظومة الكروية في النادي سارع برد صريح أكد فيه أن اللاعبين لم يطرحا على البدري، ولا يوجد أي مفاوضات معهما.

وأنها لم تكن المرة الأولى التي يقع فيها خلاف في وجهات النظر بين البدري ومسئولي الأهلي، خاصة وأنهم رفضوا في وقت سابق طلبه التعاقد مع زكي تحديداً قبل تعاقده مع إنبي الذي تم فسخه سريعاً.

وبعيداً عن البدري، يرى مسئولو الأهلي أن اللاعبين يفتعلان الأزمات باستمرار، بالإضافة إلى أن زكي يعاني من إصابة مزمنة في الركبة – حسب تأكيدات أحد مسئولي النادي الأحمر -.

كما يرى الأهلي أن اللاعبين في نهاية مسيرتهما الكروية، وسيكون التعاقد معهما بمبالغ كبيرة، في الوقت الذي يرغب فيه النادي في تقليص نفقاته قليلاً اتساقاً مع الأزمة المالية التي يعاني منها حالياً.

يأتي ذلك في ظل ترحيب مبدئي من البدري بالتعاقد مع اللاعبين، أو أي منهما، لكن يبدو أن لجنة الكرة، ومسئولي النادي ليس لديهم رغبة في ذلك.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …