الرئيسية / أخبار رياضية / حفل تكريم لمنتخب الشباب الحاصل على بطولة إفريقيا
Thumbmail2013-04-17+06-13-53.255X

حفل تكريم لمنتخب الشباب الحاصل على بطولة إفريقيا

أكد العامري فاروق، وزير الرياضة، أن اللقب الإفريقي الذي حققه منتخب الشباب لكرة القدم مؤخرا جاء بعد جهد كبير من جانب الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين وجهد اللاعبين.

وأكد وزير الرياضة -خلال حفل تكريم أقامته الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء- أن اللاعبين والجهاز الفني أدوا ما عليهم واستحقوا الوصول والتأهل لمنافسات كأس العالم بتركيا، وأنه سيعمل على الاتصال بوزارة التعليم لحل مشكلة تزامن المشاركة بالبطولة مع بدء الامتحانات.

بدوره, أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، أنه عمل طوال السنوات الخمس الماضية في قيادته للمنتخب على زرع الثقة في نفوس اللاعبين، وأن الثقة ساعدت بشكل كبير في إحراز لقب البطولة الإفريقية للشباب بالجزائر في مارس الماضي.

وأهدى ياسين اللقب الإفريقي للشعب المصري، موجها الشكر لكل أعضاء اتحاد الكرة ولوزير الرياضة العامري فاروق، ومؤكدا أنه واللاعبين سيعملون جاهدين على تحقيق نتائج متميزة في مونديال الشباب بتركيا يونيو المقبل.

وأشار إلى أنه قام خلال الفترة السابقة للبطولة بتجهيز اللاعبين وتحفيزهم على العطاء والالتزام وحب الوطن, متعهدا بأنه واللاعبين سوف يستمرون في العمل الجاد من أجل تحقيق إنجاز في مونديال تركيا يسعد الجماهير المصرية.

وأكد جمال علام, رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم -في كلمته بالحفل- دعمه للاعبين والجهاز الفني ومساندته لتحقيق إنجاز في مونديال تركيا, وأن الاتحاد لم يبخل على منتخب الشباب خلال الفترة الماضية ووفر كل الامكانات المتاحة للاعبين رغم الظروف التي مر بها, معربا عن سعادته بتحقيق اللقب الإفريقي.

وشارك في الحفل جميع أعضاء اتحاد الكرة, بالإضافة لبوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأول, وعدد كبير من لاعبي منتخب الشباب ومحمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي وعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بالإضافة لعدد كبير من الفنانيين والفنانات، وذلك في حضور إعلامي من كافة القنوات الفضائية والصحف ووسائل الإعلام.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …