الرئيسية / اخبار الحوادث / حفظ التحقيق فى واقعة صاحبة فيديو التحرش الجماعى بميدان التحرير
s120133071411

حفظ التحقيق فى واقعة صاحبة فيديو التحرش الجماعى بميدان التحرير

كتب/ هاجر أحمد

أمر المستشار حمدى منصور المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، بحفظ التحقيق ضد مجهول فى واقعة مهندسة الديكور صاحبة فيديو التحرش الجماعى بميدان التحرير فى ذكرى الثورة، وذلك لعدم معرفة الفاعل.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة سمير حسن وإشراف قد أمرت شركة الاتصالات الثلاثة بتتبع هاتف مهندسة ديكور التى فقدته أثناء التحرش بها وصاحبة فيديو التحرش الجماعى بميدان التحرير، للتوصل إلى المتهمين الذين تعدوا عليها.

كشفت تحقيقات محمد بعيزق وكيل نيابة قصر النيل بإشراف أحمد صفوت مدير النيابة ، عن أن المجنى عليها نزلت يوم 25 يناير للمشاركة فى إحياء ذكرى الثورة، وأثناء وجودها بالقرب من صينية الميدان فوجئت بمجموعات من الأشخاص تلتف حولها على شكل دوائر، وبدءوا يهتفون كى لا يسمع أحد استغاثتى وتبادلوا الأدوار فى التحرش معى فى كل أنحاء جسدى بطرق بشعة، ومزقوا ملابسى وجردونى من البنطلون.

وعندما حاولت الاستغاثة بأحد أشعلوا النيران لابتعاد أى شخص يقترب منهم، وأضافت أن ذلك اليوم كان به ازدحام شديد، مشيرة إلى أن قرابة من 30 شخصا كانوا يتحرشون بها من الميدان حتى مطعم كنتاكى حتى تمكن أحد الشباب من استخلاصها من أيدى المتهمين وأدخلها فى أحد الأماكن المخصصة لعلاج المتظاهرين، حيث قامت بتغيير ملابسها التى مزقت بالكامل، وأضافت أن حالتها النفسية والجسدية منعتها عن الإبلاغ عن الواقعة فور حدوثها.

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …